سمو العزيزه
سمو العزيزه
صدقيني انتي ترهقين نفسك ماترهقينه بيجيله يوم ويمل ويطقها بوجهك لكن نفسيتك اذا ارهقتيها راح تجلسين سنين عشان ترجعين نفس ماكنتي والله كذا بيجيلك مرض نفسي دامك تبين الطلاق ومقتنعه انك ماراح تندمين خلاص اخلعيه او خليه يطلق بالقووه اما تعيشين فهالعذاب حرام والله لان اجمل ايام عمرك بتروح بين شكوك وارهاق ومراقبه وفالنهايه ماراح تستفيدين غير عذاب القلب والله الرجال يبيلهم وحدها قلبها ميت ماتحس ولا تتاثر لان بلاويهم كثر التراب
(ريانة العود)
(ريانة العود)
احسن شيء استنزفتي جيبه حطي الفلوس في ذهب او شيء يدوم غير الملابس نصيحه ﻻتشمتين في شهادته او انه غبي او شيء ربي فوق يسمع ويشوف حرام عليك ربي كتب لك شهاده عليا وهو كتب له يكون كذا في الحياه وكتب نصيبكم لبعض مصيره يكلم بنت بتمدحه وترفعه فوق السحاب ترى الزوج ماتلاقيه بسهوله احمدي ربك في نظري الرجال مايعيبه الا جيبه يكفي طيب ويعطيك فلوس ومدلعك ااااخ لو انا زوجي كذا ﻻاخليه يشبع في بنات الحﻻام بس يبسطني ويفهمني
إماليا
إماليا
تبغين الله يوفقك لا تعيبين عليه بشهاداته وتروحين برا وبعدين ما تطلعي بنتيجه ويكون هالسبب بعقوبة لسانك نصيحه انا معاك في الاستنزاف المالي لكن خليه بشيئ مثمر مثلا تسحبين فلوس بس تشترين ذهب اقل شيئ لو صارت لك معه مشكله تقدرين تبيعين وتصرفي على نفسك كحل مؤقت او مثلا اشتري اجهزة لو بطل رضا بالاستنزاف هذا يكون عندك اجهزه ومريحه نفسك او اثثي بيتك على الاقل لو قعدتي بالبيت يكون اثاثه جميل اشتري ساعات اشياء مفيده لك وللوقت اما الاكل انا لو منك اطبخ عشان اولادي لو مرتين بالاسبوع اما موضوع خياناته فذيل الكلب اعوج ما يتعدل لكن بدال هالشغل اشتغلي على دينه حث بالصلاه اول شيئ لازم يصلي الصلاه في وقتها الشيئ الثاني لما يتعدل وضع صلاته ابدئي عدلي وضع نومته وبعد كذا اجبريه يحتك باطفاله يطلعهم ويمشيهم ملاهي المهم لازم تقوين علاقته اكثر باطفاله عشان لو كنتي بتقعدين عشان اطفالك وصارت مشكله مايصير يقدر على فراقهم تقولين عشان تربين اطفاله هالاطفال اطفالك بعد وشيئ حلو انه يخاف عليهم ادخلي في مدخل النصائح انك تخافين بيوم ينرد هالدين وهالخيانات في بنتك او ولدك لان الزاني يزنى لو بجدار بيته بس مو تدخلين هالتعديلات دفعه وحده لا كل فتره من الزمن ركزي على هدف واحد لحد ما خلاص خلاص تأكدتي رسوخه انتقلي للهدف الثاني كوني سبب لهدايته الى الله لعل الله اختبرك لامر انتي تجهلينه وطولي بالك عليه مو لازم تحبينه المهم لما تنامي معه عالفراش تنظرين له بنفس نظرة الرجل للمرأه اداة للمتعه الشخصيه استمتعي عشان نفسك مو عشانه عيشي لنفسك موعشانه واستمري في تطوير نفسك لاتركزين فقط على خيانته ركزي على ايجابياته دخلي العائله معاك خليه يزور خواته كثير يكلمهم كثير يحتك في اهله كثير لانه لما يحتك في اهله ويشبع حاجته في الكلام مع الاناث ويحس انه طريف وخفيف ومتفهم وجذاب حتى لو عند محارمه تخف عنده حدته الرغبه في المغازل يكون نوعا ما مشبع مابقول يقطع بس انتي بتلاحظين الفرق اصلا مع احتكامه فيهم والاجتماعات بيكون ملا جزء بسيط من الفراغ ومع التدين ومع اصحابه والخ الخ يبدا يملي حياته وكذلك انتي غيري جو وابدئي في ملأ حياتك الى ثلاث ارباعها لاتبقين له الا الربع منها وكثر الله خيرك والله يسخركم ويصلح حاله وحالكم ويوفقكم يارب لكن نصيحه كثرة التحطيم والتحلطم اللي انتي قاعده تسوينها له تدفعه للمغازل بشكل اكبر واقوى لانه بيدور عن اللي تقول انت فاهم انت ناجح انت وسيم انت طيب انت محترم والخ وهالشيئ يخليه يبعد عنك اكثر واكثر وبعدها رح تفقدون الاحترام في علاقتكم ولو فقدتم الاحترام في علاقتكم رح تشوفين الجحيم الجحيم يعني ترى انتي الى الان ماشفتي شيئ وهذي نصيحتي لك من قلب والله
تبغين الله يوفقك لا تعيبين عليه بشهاداته وتروحين برا وبعدين ما تطلعي بنتيجه ويكون هالسبب بعقوبة...
ماشاء الله تبارك الله
الله يوفقك علي الرد المفيد
shooofh1412
shooofh1412
لاحول ولا قوة الا بالله
اسمحيلي اختي انتي حقوده ليه مايكون عندك تسامح
وبالاخير انتي الشقيانه ليه كذا
وعيب تقولي عن زوجك غبي وفاشل قدام الناس حتى لو مانعرفك عيب
وتقولين اخطط وادبر وادرس زين نتيجة خططك زتدابيرك ومدري وش اهلكتي نفسيتك وتعبتي
عندك شي واجهيه على طول بس تحﻻي 6 شهور وتخطيط هاه وش صار !!
والله ابيلك الخير لكن ارجعي مثل قبل وابدي صفحة جديده

اللله ييسرها لك
lavand
lavand
الرجال يستاهلون
لاتراعيه
كمممملي وخذي راحتك بكل شي دلعععععي نفسك ع حسابه اكسري ظهره
جعلهم الكسر