للسعوديات فقط : إجراءات تمديد إجازة الامومة؟؟؟

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيباتي اول مره اكتب في هذا المنتدى و اتمنى منكم رد على استفساري اللي عندها معلومات عن اجازة الولاده والنظام الجديد.........هل هي بس اربعين يوم وبعدها تباشرين ولاكيف واي شي يتعلق بالاجازة الولاده ومابعدها وجميع التفاصيل ................الله يخليكم لي ويوفقكم دين ودنـــــــــــــــــــــــــيا.....
28
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

miss توتو
miss توتو
عليكم السلا م بصراحه انا فريش في المنتدى مثللك واجازه الامومه 40 ثم تداومين انا سمعت كثير من المعلمات يشتكون من هذا الوضع بس تقدرين تاخذين من اجازه الامومه يعني تطلبينها من الاداره ارجو اني افدتك وادعي لي بالزوج الصالح الحنون وشكككككككككككر
اجازة الأمومة 40 يوم فعلاً، يعني يوم 41 تداومين
لكن يحق لك تاخذين اجازة رعاية الطفل بعدها على طول، على شرط انها تكون لمدة فصل دراسي او عام دراسي ،على كيفك، وتكون بربع الراتب

تناسب الناس الي رواتبهم عاليه ما شاء الله
اما الي رواتبهم صغيره فمن رأيي تاخذ لها اجازة شهرين استثنائي بدون راتب الين ترتاح ويكبر طفلها وبعدها تداوم، اليييييييييييييييييييييييييييين يزود راتبها :) <<<<ياليل مااطولك
شعوله الأموره
missتوتو...............جزاك الله خير واشكرك على الرد والله يرزقك بالزوج الصالح الحنون ويسخرلك يااااااااااااارب.
جبل شامخ .............جزاك الله خيرويعطيك العافيه (وبعدها تداوم، اليييييييييييييييييييييييييييي ن يزود راتبها <<<<ياليل مااطولك )على قولتك ياليل ماطولك ...........هههههههههههه.
إبــــداع
إبــــداع
أخواتي الغاليات :

أود الاستفسار من صاحبات التجربة عن إجراءات تمديد إجازة الامومة للموظفات .. حيث تقرر مؤخرا تقليص الاجازة لـ 40 يوما فقط :icon33:

وجاء في القرار إمكانية تمديدها بموجب تقرير طبي لـ 60 يوما أو 90 كحد أقصى بكامل المرتب ..

سؤالي :

مالاجراءات المطلوبة للتمديد ؟؟
ومالفترة الزمنية اللازمة لذلك ؟؟ أبعد نهاية الاربعين أم من أول الولادة تحدد فترة الاجازة؟؟
وهل هم متشددون في منح الاجازة أم متساهلون؟؟
وما مدى صحة خبر منح من ولدت ولادة طبيعية 15 يوما إضافية مع الاربعين؟؟

أريد تفصيلا ممن مرت بالتجربة ..ودمتم سالمين ..
إبــــداع
إبــــداع
أخواتي الغاليات : أود الاستفسار من صاحبات التجربة عن إجراءات تمديد إجازة الامومة للموظفات .. حيث تقرر مؤخرا تقليص الاجازة لـ 40 يوما فقط :icon33: وجاء في القرار إمكانية تمديدها بموجب تقرير طبي لـ 60 يوما أو 90 كحد أقصى بكامل المرتب .. سؤالي : مالاجراءات المطلوبة للتمديد ؟؟ ومالفترة الزمنية اللازمة لذلك ؟؟ أبعد نهاية الاربعين أم من أول الولادة تحدد فترة الاجازة؟؟ وهل هم متشددون في منح الاجازة أم متساهلون؟؟ وما مدى صحة خبر منح من ولدت ولادة طبيعية 15 يوما إضافية مع الاربعين؟؟ أريد تفصيلا ممن مرت بالتجربة ..ودمتم سالمين ..
أخواتي الغاليات : أود الاستفسار من صاحبات التجربة عن إجراءات تمديد إجازة الامومة للموظفات .....
وينكم؟؟؟

ما هقيتها منكم..