قوت القلوب111
قوت القلوب111
وسن جااااااااااااااابك ربي

هلا والله بالداجه نمبر ون هههههههههههههههههههههههههههههههه

وين فاتحه محفظتك وشو احسن بنك
وسن.
وسن.
ياحليلى نمبر ون...............على الدجه كخخخخخخخخخخ
المهم فتحت المحفظه فى السعودى الامريكى ...لان حساب ريالى فيه وعن طريق النت فتحت
المحفظه ...وجلست 3 ايام وتفعلت
اذا ماعندك حساب جارى لازم خمسين واذا عندك حساب اى مبلغ عادى
واى سؤال انا حضره...............ابوك يالمقالب اكثر من كذه لاعاد تسمعون كلامى

اتصدقين اشتريت اللجين ونحستها......والقصيم الزراعيه ونحستها ...وختمتها بسابك واليوم الى الهاويه............الله يعوضنى
دلوعةوحبوبة زوحها
بليز وانا بعد طرشو لي الامواقع الموثووقه ابا ادخل اتعمق علموني ولا اعرف شي بس ابا اتعلم في الاسهم
ماخليت مو ضوووووووووع عن الاسهم الا دخلت وقلت علموووووووووني
ياربي كذي حالات رااعيى الاسهم سااااااعدوناااا عااااااد
نترياكم يالله
ام حلوين المشم
ياحليلى نمبر ون...............على الدجه كخخخخخخخخخخ المهم فتحت المحفظه فى السعودى الامريكى ...لان حساب ريالى فيه وعن طريق النت فتحت المحفظه ...وجلست 3 ايام وتفعلت اذا ماعندك حساب جارى لازم خمسين واذا عندك حساب اى مبلغ عادى واى سؤال انا حضره...............ابوك يالمقالب اكثر من كذه لاعاد تسمعون كلامى اتصدقين اشتريت اللجين ونحستها......والقصيم الزراعيه ونحستها ...وختمتها بسابك واليوم الى الهاويه............الله يعوضنى
ياحليلى نمبر ون...............على الدجه كخخخخخخخخخخ المهم فتحت المحفظه فى السعودى الامريكى...
هههههههههههههههههههه ياحليلك ياوسن . والله مت من الضحك عليكي

لامعليش اشويه اشويه وتتعلمين :)

بس انتبهي لاتبيعين اسهمك اللجين ولا سابك ولا القصيم تراها كلها استثماريه يعني انسيها

الحمدلله ان في داجااااااااااااااات معايا هههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه :icon28: :icon28: :pinklove:
ام حلوين المشم
ياحليلى نمبر ون...............على الدجه كخخخخخخخخخخ المهم فتحت المحفظه فى السعودى الامريكى ...لان حساب ريالى فيه وعن طريق النت فتحت المحفظه ...وجلست 3 ايام وتفعلت اذا ماعندك حساب جارى لازم خمسين واذا عندك حساب اى مبلغ عادى واى سؤال انا حضره...............ابوك يالمقالب اكثر من كذه لاعاد تسمعون كلامى اتصدقين اشتريت اللجين ونحستها......والقصيم الزراعيه ونحستها ...وختمتها بسابك واليوم الى الهاويه............الله يعوضنى
ياحليلى نمبر ون...............على الدجه كخخخخخخخخخخ المهم فتحت المحفظه فى السعودى الامريكى...
هههههههههههههههههههه ياحليلك ياوسن . والله مت من الضحك عليكي

لامعليش اشويه اشويه وتتعلمين :)

بس انتبهي لاتبيعين اسهمك اللجين ولا سابك ولا القصيم تراها كلها استثماريه يعني انسيها

الحمدلله ان في داجااااااااااااااات معايا هههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه :icon28: :icon28: ::
بس معليكم بنات خلونا نشجع بعض وربكم قادر يقلب حالنا من دجاجات(عفوا عفوا قصدي من داجات )الى هامورات : :S_45: :S_45: ههههههههههه
ولاتنسوا ترى الفشل اساااااااااااس النجاااااح :biggrin: :biggthump :luvkiss: