lady Dalya

lady Dalya @lady_dalya

عضوة جديدة

عندي حسد وغيرة

الأسرة والمجتمع

كيفكم يابنات حواء 
ان شا الله كويسين 

اليوم بقولكم معاناة عشتها يمكن اكتر من سنتين بس عشان مو قادرة استحمل نفسي اكتر من كدا ويمكن تفيدوني 
انا بنت زي اي بنت عمري 23 بس ميولي شويا ولادي (مرة مو بويا) مااحب الموضة ولا المسلسلات التركي والحب والخرابيط ماادلع كتير احب الضحك والفلة والوناسة البلاي ستاشون الافلام الامركيا وطبعا تخصصي كيمياحيوي فمجنونة طب و تغذية 

المعاناة انه مالقيت احد من البنات على نفس طبايعي ولا انه تستحمل او تعجبها طبايعي وعشان كدا ماعندي كتير صحبات معضمهم زميلات في الجامعة برا الجامعة ماعرفهم ولا يعرفوني وازا مو في نفس المادة مابيننا حتى سلام 

دا الموضوع مااثر فيا كتير عادي مو محتاجة احد معايا لانه حياتي ماهتوقف على احد اللي قاتلني ويخليني ارجع البيت مكتأبة وابكي زي كني بيبي لما اشوف البنات مع بعضهم ويتحكوا كانهم اخوات واكتر ومجتمعين ونفس الكلاسات والمواد ويجتمعوا في المولات واهليهم يعرفوا بعض ويروحوا ويجوا مع بعض وصعب تلاقيهم مفترقين 
هنا احس بحسد كاني احسدهم رغم انه في نفسي اقول اللن يخلهم لبعض بس ليش انا لا انا ابا زي كدا كمان انا برضو ادمية من حقي يكون عندي صحبات وازعل لما اشوفهم واتعصب ويومي كله يسير سيء 

انا مااحب احسد ولا احقد على احد ولا اتمنى الشر لاحد بس ايش اسوي ماني قادرة اتصاحب مع اي بنت لانه سارت لي مشاكل قبل كدا واتعقدت ولاني قادرة اكون اجتماعية اختلط بالناس 

ابا النصيحة يمكن احد يفيدني اغلب الحسد اللي فيا ... 
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

hanady bb
hanady bb
شوفي حبيبتي انتي بلكن هاديه مرا ومو اجتماعيه
عشان كدا ماسار عندك صحبات مقربات مرا
حاولي تجلسي مع بنات الكلاس وتاخدي وتدي معاهم
وتمزحي معاهم عادي كانك تعرفيهم من زمان
بلكن بالبدايه حيحسوا انك غريبه بينهم لكن مع الايام حيتعودوا عليكي
وحيسيروا يحبوكي ويفقدوكي كمانا
اتجرأي لانه الشي دا يباله جرأءه
كمانا بنات اهلكم ، اخرجي معاهم مولات ، اتجمعوا مو شرط مع اهاليكم
انتي حاولي كدا تقترحي افكار لهم انه خلينا نطلع نغير جو ننبسط
كمانا خلي ثقتك بنفسك قويه وصدقيني الاستايل وميولك ولادي اشويه
ماله صلاح بعلاقتك بالناس ، انتي باين عليكي بنت مؤدبه وهاديه
فخليكي اجرء حبتين واجتماعيه ، حتحسيها صعبه بالبدايه لكن بعدينا حتتعودي
موفقه قلبو
anan1919
anan1919
شوفي حبيبتي انتي بلكن هاديه مرا ومو اجتماعيه عشان كدا ماسار عندك صحبات مقربات مرا حاولي تجلسي مع بنات الكلاس وتاخدي وتدي معاهم وتمزحي معاهم عادي كانك تعرفيهم من زمان بلكن بالبدايه حيحسوا انك غريبه بينهم لكن مع الايام حيتعودوا عليكي وحيسيروا يحبوكي ويفقدوكي كمانا اتجرأي لانه الشي دا يباله جرأءه كمانا بنات اهلكم ، اخرجي معاهم مولات ، اتجمعوا مو شرط مع اهاليكم انتي حاولي كدا تقترحي افكار لهم انه خلينا نطلع نغير جو ننبسط كمانا خلي ثقتك بنفسك قويه وصدقيني الاستايل وميولك ولادي اشويه ماله صلاح بعلاقتك بالناس ، انتي باين عليكي بنت مؤدبه وهاديه فخليكي اجرء حبتين واجتماعيه ، حتحسيها صعبه بالبدايه لكن بعدينا حتتعودي موفقه قلبو
شوفي حبيبتي انتي بلكن هاديه مرا ومو اجتماعيه عشان كدا ماسار عندك صحبات مقربات مرا حاولي تجلسي...
هلا ،،،،

شوفيني عندك مثال رغم اني اصغر منك

لا صحبات ولا روحات ولا جيات وحتى بنات عمي مو هذاك الشي مع بعض في المناسبات والزيارات

ولا اكلم ولا شيييييييي :S_45:

وبالعكس عايشه حياتي توب التوب ومبسوطه جدددا :icon32: ماساء الله بارك الله

يمكن لاني انا ما يهمني يكون عندي صحبات اكتفي بأهلي رغم اننا عائله صغيره

لما عملت اختبار تحليل شخصيه طلع اني ما يهمني وجود الاصدقاء في حياتي لعدة اسباب

منها اني اكره العلاقات السطحيه والمصلحجيه من الاشخاص :dozey:

وصدقيني وابصم لك بالعشششره انه الاصداقاء هذا الزمن اغلبهم
يا تضييع وقت معاكي بس مو لذاتك مو محبه فيكي
او
مصلحه
او
او
او

اسباب كثير ما يتسع ذكرها :o

بس بجد ربي ريحك من الصحبه واهم شي في الصحبه
هي
الصحبه الصالحه الحقيقيه اللي تشوفيها بفرحك وحزنك اذا ما توفررت ليش وجع الراس ؟

اعيش بيومي السعيد ولا اخنق نفسي بمشاكل انا في غنى عنها
واذا مصررره يعني كلام اختي هنادي صحيح ،،، وان شاء* الله بقية الفتيات يفيدوكي
lady Dalya
lady Dalya
شوفي حبيبتي انتي بلكن هاديه مرا ومو اجتماعيه عشان كدا ماسار عندك صحبات مقربات مرا حاولي تجلسي مع بنات الكلاس وتاخدي وتدي معاهم وتمزحي معاهم عادي كانك تعرفيهم من زمان بلكن بالبدايه حيحسوا انك غريبه بينهم لكن مع الايام حيتعودوا عليكي وحيسيروا يحبوكي ويفقدوكي كمانا اتجرأي لانه الشي دا يباله جرأءه كمانا بنات اهلكم ، اخرجي معاهم مولات ، اتجمعوا مو شرط مع اهاليكم انتي حاولي كدا تقترحي افكار لهم انه خلينا نطلع نغير جو ننبسط كمانا خلي ثقتك بنفسك قويه وصدقيني الاستايل وميولك ولادي اشويه ماله صلاح بعلاقتك بالناس ، انتي باين عليكي بنت مؤدبه وهاديه فخليكي اجرء حبتين واجتماعيه ، حتحسيها صعبه بالبدايه لكن بعدينا حتتعودي موفقه قلبو
شوفي حبيبتي انتي بلكن هاديه مرا ومو اجتماعيه عشان كدا ماسار عندك صحبات مقربات مرا حاولي تجلسي...
تسلمي ياقلبي عالمشاركة والنصيحة يجعلها في ميزان حسناتك

انا اعمل كدا بس لما امزح معاهم اشوفهم ينظرولي نظرة اللي ايش تبا دي داخلة بيننا فالم نفسي باحترامي وامشي ... وعن الجراة الحمدلله مااستحي او اخجل بسرعة وعادة تنغهم قلة ادب مني ..

بس ان شا الله بعمل زي ماقولتي لي تاني يمكن تزبط :)
lady Dalya
lady Dalya
هلا ،،،، شوفيني عندك مثال رغم اني اصغر منك لا صحبات ولا روحات ولا جيات وحتى بنات عمي مو هذاك الشي مع بعض في المناسبات والزيارات ولا اكلم ولا شيييييييي :S_45: وبالعكس عايشه حياتي توب التوب ومبسوطه جدددا :icon32: ماساء الله بارك الله يمكن لاني انا ما يهمني يكون عندي صحبات اكتفي بأهلي رغم اننا عائله صغيره لما عملت اختبار تحليل شخصيه طلع اني ما يهمني وجود الاصدقاء في حياتي لعدة اسباب منها اني اكره العلاقات السطحيه والمصلحجيه من الاشخاص :dozey: وصدقيني وابصم لك بالعشششره انه الاصداقاء هذا الزمن اغلبهم يا تضييع وقت معاكي بس مو لذاتك مو محبه فيكي او مصلحه او او او اسباب كثير ما يتسع ذكرها :o بس بجد ربي ريحك من الصحبه واهم شي في الصحبه هي الصحبه الصالحه الحقيقيه اللي تشوفيها بفرحك وحزنك اذا ما توفررت ليش وجع الراس ؟ اعيش بيومي السعيد ولا اخنق نفسي بمشاكل انا في غنى عنها واذا مصررره يعني كلام اختي هنادي صحيح ،،، وان شاء* الله بقية الفتيات يفيدوكي
هلا ،،،، شوفيني عندك مثال رغم اني اصغر منك لا صحبات ولا روحات ولا جيات وحتى بنات عمي مو هذاك...
صحيح الناس ماعاد فيها خير زي اول .. بس لازم من الصحبة الا ملازم يجي يوم الوحدة تحتاج صحبتها توقف معاها ودا اللي انا اباه انا عدت عليا فترة احتجت احد يوقف معايا وحسيت شعور الوحدة ويارب ماعديه على احد
ايوة مالنا في الدنيا غير ربنا ونعم بالله بس لازم احد يمسك يدنا ويساعدنا نوقف وانا موجودة وقت مااي احد يحتاجني وماازعل لو احد ماافتكرني الا وقت الحاجة اللي ازعل منه لما انا ابا احد يساعدني ماالاقي احد
لافلي جيرل
لافلي جيرل
هلا ،،،، شوفيني عندك مثال رغم اني اصغر منك لا صحبات ولا روحات ولا جيات وحتى بنات عمي مو هذاك الشي مع بعض في المناسبات والزيارات ولا اكلم ولا شيييييييي :S_45: وبالعكس عايشه حياتي توب التوب ومبسوطه جدددا :icon32: ماساء الله بارك الله يمكن لاني انا ما يهمني يكون عندي صحبات اكتفي بأهلي رغم اننا عائله صغيره لما عملت اختبار تحليل شخصيه طلع اني ما يهمني وجود الاصدقاء في حياتي لعدة اسباب منها اني اكره العلاقات السطحيه والمصلحجيه من الاشخاص :dozey: وصدقيني وابصم لك بالعشششره انه الاصداقاء هذا الزمن اغلبهم يا تضييع وقت معاكي بس مو لذاتك مو محبه فيكي او مصلحه او او او اسباب كثير ما يتسع ذكرها :o بس بجد ربي ريحك من الصحبه واهم شي في الصحبه هي الصحبه الصالحه الحقيقيه اللي تشوفيها بفرحك وحزنك اذا ما توفررت ليش وجع الراس ؟ اعيش بيومي السعيد ولا اخنق نفسي بمشاكل انا في غنى عنها واذا مصررره يعني كلام اختي هنادي صحيح ،،، وان شاء* الله بقية الفتيات يفيدوكي
هلا ،،،، شوفيني عندك مثال رغم اني اصغر منك لا صحبات ولا روحات ولا جيات وحتى بنات عمي مو هذاك...
نفس رأيي:p