اه صح افتكرت بالنسبه لي فانا اضيف البكينق باودر للمعجنات لان ماعنديش فرن ولمن اعملها علئ الغاز تجهز وفيها البكينق باودر احسن من لمن تكون بس خميره ......
23-10-1426 هـ, 09:38 صباحاً

حيكم الله اخواتي شكرا للتجاوب
وان شاء الله نلاقى احد يساعدنا
وهذي هدية لكم
ملعقتين من الزبادي مع اي عجينة تطريها
امس سويت كورسان وبعد ماتحمرت وطلعتها من الفرن دهنتها بشوى زيت زيتون مع شوى سمنة وسكرت عليها بالقصدير طلعت روعة ونكهتها حلوة
23-10-1426 هـ, 10:06 صباحاً

اهلا اختي بنت الجزيرة
احنا عجانتنا براون حلوة وماشاء الله العجينة تمام بس ماتاخذ الا كمية بسيطة واحيانا تعجبن بعدين توقف اعطيها ثواني وبعدين مرة ثانية فكي الغطاء وسكري وتشتغل بس عيبها ماتاخذ كمية كبيرة وكمان لما تشتغل ترج الدنيا كلها وترتج هي كمان ..

انا ان شاء الله حاطة ببالي اشتري كينود كلهم يمدحوها بس ما ادري احس عجبتني الي انت حاطتها ياليت البنات يقولون لنا ..

بالنسبة لي ما احط باكينج باودر على المعجنات عادة بس اذا اخذت طريقة جديدة يكون فيها باكينج باودر عادي احط وتطلع حلوة بس احس المعجنات معد تضبط لي مثل اول ان شا ءالله بسوي اليوم وبجرب الزبادي الي انت قلت لأني صايمة ..
بس حبيبتي سؤال بسيط انت الكروسان الي سويتيه يطلع طبقات مثل السوق ولا عجينة وحدة ..؟؟
ياليت تعطيني طريقته اذا ما عليك كلافة والف شكر
23-10-1426 هـ, 10:18 صباحاً

هلا اختي حياك الله
العجانة الي حطيتها ماركةمشهورة هنا فى امريكا ------------حابة اشتريها بس ودي اشوف ملاحظات البنات عليها لان كل المواقع حقتهم الي دخلتها يمدحون قوتها
بس انا ابي اسمع راي احد جرب
بس اذا تصبرين شوي انا بشتريها وبقولك انت وام عزيزان محاسنها وفوائدها
اما ياطويلة العمر عن الكورسان الي سويتة من قريب
ليس الطبقات عجينة عادية لاني مااحب الطبقات كمية الزبدة فية كثيرة
بس الجديد اني فردتها على شكل البيزة ودهنتها بالبيض
وقطعتها بحقت البيزة العجلة وبعدين رشيتها وهى جنب بعض بالزعتر والجبنة وبعدين لفيتها وهذي الصورة تقرب لك الشكل واشكرك على الرد

23-10-1426 هـ, 10:50 صباحاً

اسفة نسيت اذا تبين طريقة العجينة
تحطين فى الخلاط كاس مويةوملعقة اكل خميرة وربع كاس زيت وثلاث ملاعق سكرو ثلاث ملاعق حليب بودرة و شوي ملح بعد الخلط يضاف لها كاسين ونصف دقيق تترك لتخمر
ملاحظة تطول فى التخمير عن العادة
وبالعافية

23-10-1426 هـ, 11:01 صباحاً

الساعة الآن 02:08 .