اللي مثل حالتي وش تسوي!

الوظائف النسائية, جدارة, طاقات, حافز, تمهير

مرحبا بنات
اخباركم
انا متابعه معكم بس بصمت ☺️
عندي سوال وابي اخذ رايكم فيه
انا مقدمه على الوظائف الاداريه وطلع لي واخترت
بس المدن بعيده عني تقريبا 500كيلو بينا
وانا متزوجه وعندي اطفال
والحين خايفه يجي التعيين وش اسوي اللي مثل حالتي
شلون راح ترتب اموره
ولا الوظايف كويسه والرسميه والمرتبه السادسه يعني ماتنفوت
وشكرا
4
581

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Um__0
Um__0
اذا الوظيفة عجبتك بغض النظر عن راتبها وانها حكومية طبعا تروحي وتاخذي اطفالك معاك
الوظائف التعليمية راح يقدم فيها متزوجات وعندهم اطفال ومع ذلك يتمنوا يطلع اسمهم ويروحوا بعيد عشان الوظيفة
انا عندي طفل واحد وبقدم ان شاءالله على التعليمي واذا طلع اسمي اخذته معاي من دون تفكير لانها وظيفة حكومية واعوض انتظار السنوات في العطاله
من جد كرهت جلسة البيت اشوف اللي حولي يداوموا وانا ماعندي لاشغلة ولامشغلة واكثر قهر لما اشوف وثيقتي واتذكر تعبي في المذاكرة والسهر الليالي عشان انجح

حكيت لك قصتي حتى تفكري لو طلع اسمك خذي اطفالك وانا اشجعك واذا جاك رد من الردود تبغاك تبطلي نصيحة لاتسمعي اقل شي يكون عندك راتب

وبالتوفيق لك بشرينا عنك اذا طلع اسمك :)
الغلالامي وابوي
Um__0 Um__0 :
اذا الوظيفة عجبتك بغض النظر عن راتبها وانها حكومية طبعا تروحي وتاخذي اطفالك معاك الوظائف التعليمية راح يقدم فيها متزوجات وعندهم اطفال ومع ذلك يتمنوا يطلع اسمهم ويروحوا بعيد عشان الوظيفة انا عندي طفل واحد وبقدم ان شاءالله على التعليمي واذا طلع اسمي اخذته معاي من دون تفكير لانها وظيفة حكومية واعوض انتظار السنوات في العطاله من جد كرهت جلسة البيت اشوف اللي حولي يداوموا وانا ماعندي لاشغلة ولامشغلة واكثر قهر لما اشوف وثيقتي واتذكر تعبي في المذاكرة والسهر الليالي عشان انجح حكيت لك قصتي حتى تفكري لو طلع اسمك خذي اطفالك وانا اشجعك واذا جاك رد من الردود تبغاك تبطلي نصيحة لاتسمعي اقل شي يكون عندك راتب وبالتوفيق لك بشرينا عنك اذا طلع اسمك :)
اذا الوظيفة عجبتك بغض النظر عن راتبها وانها حكومية طبعا تروحي وتاخذي اطفالك معاك الوظائف...
كلام سليم
وانا بعد افكر بنفس الشي وحبة حبة تتعودي
خريجه ثلاث سنوات
وووانتي مغمضمه ررررروحي ويرزق الله ان شاء الله بالنقل
تاج النساء22
تاج النساء22
Um__0 Um__0 :
اذا الوظيفة عجبتك بغض النظر عن راتبها وانها حكومية طبعا تروحي وتاخذي اطفالك معاك الوظائف التعليمية راح يقدم فيها متزوجات وعندهم اطفال ومع ذلك يتمنوا يطلع اسمهم ويروحوا بعيد عشان الوظيفة انا عندي طفل واحد وبقدم ان شاءالله على التعليمي واذا طلع اسمي اخذته معاي من دون تفكير لانها وظيفة حكومية واعوض انتظار السنوات في العطاله من جد كرهت جلسة البيت اشوف اللي حولي يداوموا وانا ماعندي لاشغلة ولامشغلة واكثر قهر لما اشوف وثيقتي واتذكر تعبي في المذاكرة والسهر الليالي عشان انجح حكيت لك قصتي حتى تفكري لو طلع اسمك خذي اطفالك وانا اشجعك واذا جاك رد من الردود تبغاك تبطلي نصيحة لاتسمعي اقل شي يكون عندك راتب وبالتوفيق لك بشرينا عنك اذا طلع اسمك :)
اذا الوظيفة عجبتك بغض النظر عن راتبها وانها حكومية طبعا تروحي وتاخذي اطفالك معاك الوظائف...
تسلمين ي قلبي ع الرد التشجعي والله يكتب اللي فيه الخير لاني مثلك متحطمه من جلسه البيت ودي اشغل نفسي