ليالـ الفجر
ليالـ الفجر
معاك حق ليال الفجر هو عارف اني مسويتها مابي منه شي واصلن لو لو طلبت مافي امل تجيني حلوان الهديه واصلن انا من الليل وانا اقوله المطاعم مفتوحه خذلهم بس قعج يترجاني وانه واعد الشباب انا ماعلي بسوي له بس ليش العصبيه الزايده يختي مابي هديه الله الغني عنها
معاك حق ليال الفجر هو عارف اني مسويتها مابي منه شي واصلن لو لو طلبت مافي امل تجيني حلوان الهديه...
حبيبتي راجعي اخر سطرين كتبتهم واحفظيه وحطيهم حلقه براسك... موضوع انك ماتبين الهدية شيء, وموضوع انك المفروض طلبتيها واصريت عليها كشرط لهالخدمة الجليلة شيء ثاني... وش الي اقعد سهرانه طول الليل لاجل ربع زوجي؟؟؟ هذي لاهي من حقوقه عليك, ولا هي من واجباتك, ولا شيء!
المسألة مسألة مبدأ مو هديه!! تبيني اسوي خدمة بهالمستوى الي يهد الظهر, مو مشكلة, الحياة اخذ وعطاء! ماراح اسويه الا اذا جبت لي اسوارة ذهب تسوى جهدي وتشكرني فيها اني قايمة في بيتك ومهتمه فيه! ساعتها زوجك بيعرف ان لك كرامة وحقوق وان الحياة اخذ وعطاء... تحترمني احترمك... تعطيني اعطيك...
اما اقعد من الساعة الفلانية الى الصبح وببلاش؟ ولمن ياشيخة لشخص حتى شكرا ماشكر؟ وماعنده حتى احترام لك؟؟ ياختي اعرفي الي لك والي عليك
زوجك عارف انه بالترجي راح يطلع منك بالي يبي وبعدها يرميك وراء ظهره ويقلل من احترامك قدام عيالك.... لكن انت الان عندك طلبات .. والي هي انه يحترمك ويحسن عشرتك ومايعصب بالطالعة والنازلة بس لاجل مايخليك تطلبين منه شيء... اذا ماعرفت تاخذين حقك بطريقتك, اسلوبه السخيف هذا ماراح يتغير...
امم غادي
امم غادي
معك حق والله فعلن صادقه
احب زوجي وعيالي99
ترقى بسلامته مفروض يعطيك هديه بمناسبة هالفرحه مو يروح يوكل اصحابه وانتي بالطقاق
انا مااخببك بس عزي نفسك تجديها
Joory-yes-123-No
Joory-yes-123-No
حس بالفخامة ورفع خشمه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
استغفر الله العظيم وأتوب إليه

اللهم صل وسلم على نبينا محمد

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

يارب اغفر لي ذنوبي وتب عليَّ وارحمني إنك أنتَ التواب الرحيم

اللهم إنكَ عفوُ كريمٌ تحب العفوا فأعفُ عنا .

آمين .

Joory-yes-123-No
Joory-yes-123-No
حبيبتي راجعي اخر سطرين كتبتهم واحفظيه وحطيهم حلقه براسك... موضوع انك ماتبين الهدية شيء, وموضوع انك المفروض طلبتيها واصريت عليها كشرط لهالخدمة الجليلة شيء ثاني... وش الي اقعد سهرانه طول الليل لاجل ربع زوجي؟؟؟ هذي لاهي من حقوقه عليك, ولا هي من واجباتك, ولا شيء! المسألة مسألة مبدأ مو هديه!! تبيني اسوي خدمة بهالمستوى الي يهد الظهر, مو مشكلة, الحياة اخذ وعطاء! ماراح اسويه الا اذا جبت لي اسوارة ذهب تسوى جهدي وتشكرني فيها اني قايمة في بيتك ومهتمه فيه! ساعتها زوجك بيعرف ان لك كرامة وحقوق وان الحياة اخذ وعطاء... تحترمني احترمك... تعطيني اعطيك... اما اقعد من الساعة الفلانية الى الصبح وببلاش؟ ولمن ياشيخة لشخص حتى شكرا ماشكر؟ وماعنده حتى احترام لك؟؟ ياختي اعرفي الي لك والي عليك زوجك عارف انه بالترجي راح يطلع منك بالي يبي وبعدها يرميك وراء ظهره ويقلل من احترامك قدام عيالك.... لكن انت الان عندك طلبات .. والي هي انه يحترمك ويحسن عشرتك ومايعصب بالطالعة والنازلة بس لاجل مايخليك تطلبين منه شيء... اذا ماعرفت تاخذين حقك بطريقتك, اسلوبه السخيف هذا ماراح يتغير...
حبيبتي راجعي اخر سطرين كتبتهم واحفظيه وحطيهم حلقه براسك... موضوع انك ماتبين الهدية شيء, وموضوع...
حلقه براسك... quote]

الحلق بالإذن أول مرة اسمع حلق بالرأس هههههههههههههههههههههههههههههه
دوعابة ^_^
استغفر الله العظيم وأتوب إليه

اللهم صل وسلم على نبينا محمد

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

يارب اغفر لي ذنوبي وتب عليَّ وارحمني إنك أنتَ التواب الرحيم

اللهم إنكَ عفوُ كريمٌ تحب العفوا فأعفُ عنا .

آمين .