السلام عليكم
كل عام وانتم بخير
احبتي لايخفى عليكم الان كيف كثرت المقاهي الكوفي شوب واصبحت ضرورة في مكان حتى لما نتسوق ندور على كوفي نشرب شاي قهوة ناخذ حلى وغيره
حتى في السيارة يوم نتمشى ناخذ لنا كوفي وغيره

المهم السالفة
طبعا لاتتخيلو ان راس المال كبير جدا بالعكس على قدر راس مالك تقدري تسوي مقهى من ركن في نادي او سوق او معهد او مشغل الى محل على الطرق والمحطات وهذا مايكلف حتى البنى لانه يكون تركيب جاهز على طول الى المقاهي الخاصة بالشباب الى الاكبر عوائل وشباب
اقل مقهى مثل اللي في الطرق (الاكشاك)اذا كانت منتاجته ممتازة يربح باليوم تقريبا الف ريال
يعني نهاية الشهر ثلاثين الف وانتي مرتاحه واراس المال اذا ثمانين مثلا ينرد لك بسرعه والباقي ربح والتكاليف بسيطة لان المحل صغير وراتب عامل واحد والمنتج جاهز ومافيها مشاكل مثل المطاعم تسمم او غيره لانه موية مغلية ومنتج من الكيس جاهز كابتشينو او كوفي او شاي الخ
وصينيه تشيز كيك ماتكلف وتنباع القطعه بسبعه ريال التشيز كيك بحاله يربح في المقاهي كثير هذا كلام صاحب المؤسسة

غير الكرواسان كل شي جاهز تتعاملين مع مخبز وبس

اللي حابه تفتح مقهى تراسلني عالخاص
انا عندي مؤسسة روعه تتكفل بالمقهى كامل حتى الديكور يساعدونك فيه
ومنتجاتها روعه روعه لها وكلة لشركات ضخمة في المكاين والمعدات
وانواع القهوة المنكهه البندق والشوكولاته والموكا
والصوص للحلويات وبودرات الشوكلاته والاكواب والاغطية للاكواب والملاعق الخاصة التقليب
يعني تجهيز مقهى كاااااااااااااا ااااااامل

اضيفي الى ذلك المتابعة وتقديم الاستشارات بكل شي حتى المنيو القائمة حقت الطلبات
احب اقولكم ان هالمؤسسة مجهزة مقاهي معروفة جدا بالرياض وتتعامل حتى مع ستار بكس ومع بورت ستي جافا في بعض الاشياء

وتعاملها سلس جدا ممكن دفعه من المبلغ المطلوب والباقي بعد التشغيل والتجهيز
انتظركم والله يرزقني ويرزقكم رزقا حلالا طيبا مباركا فيه

حبيبتي ...
انا نفسي اسوي مشروع بس محتارة .. ولا اعرف المكان الحلو .. ما ابغى محل يقوم فيه هندي ولا اتابعه بنفسي .. يعني كان نفسي افتح كوفي شوب زي اللي بمملكة المرأة بس اكيد غالي ..
يعني في اسواق نسائية راقية عشان اقدر اتابعه بنفسي .. لان ماعندي احد يتابع الرجال ..
اذا عندك افكار عن اماكن و اسواق نسائية ماشية و اقدر افتح فيها ياليت تبلغيني

اوكي اختي بقولهم يبحثون عن مكن زين لمقهى نسائي
ولعلمك مقهى مملكة المرأه هم مجهيزنه المكاين والمنتجات وتدريب العاملات
الف شكر حبيبتي .. ياليت فيه اسواق راقية نسائية
لان مشكلتنا الاسواق النسائية ما يمشي سوقها مدري ليه ..
بالنسبة لي انا نفسي ما احب اروح لها .. بس مملكة المرأة شي راقي عشان كذا اروح له اما البقية ماعمري طبيتها

برد عليك في اقرب وقت جس

الساعة الآن 10:42 .