غاليتي سديم... ياليت ما تنسيني انا كمان من التفاصيل..
والتفاصيل الممللللللللله كمان.. يعني اللي رسلتيه لاستفسارات البنات أرسلي لي هوه..
((نسخ ولصق)) يا عمري.. وسوري لو تعبتك لاني جاااااااااادة جدا في الموضوع وراح أبدأ في أقرب وقت...
من رأس المال المطلوب؟؟..بالاض افة لتكلفة العامل البائع؟؟... وماهوالفرق في تكلفة كل موقع عن الآخر((يعني كم حتكون تكلفة الكوفي لو كان في محل راقي أو كان في طريق أو أي مكان آخر))؟؟...
وهل بإمكان المؤسسة اللي حكيتي عنها أن توفر العامل البائع أم لا ؟؟..وجميع ما يتعلق بالكوفي.. مع إضافة لمساتك وخبراتك للموضوع..
وربنا يعطيك ألف ألف عاااااااااافية.. ..واسفة كمان لوطلب تفسيراتي كانت كثيرة عليك شوي
لانه مثل ما تعرفي ما فيه أحد يبدأ في شغله إلا لما يكون عارف عنها كل حاجة...
وأنا في انتظارك يا عمري
غاليتي سديم... ياليت ما تنسيني انا كمان من التفاصيل..
والتفاصيل الممللللللللله كمان.. يعني اللي رسلتيه لاستفسارات البنات أرسلي لي هوه..
((نسخ ولصق)) يا عمري.. وسوري لو تعبتك لاني جاااااااااادة جدا في الموضوع وراح أبدأ في أقرب وقت...
من رأس المال المطلوب؟؟..بالاض افة لتكلفة العامل البائع؟؟... وماهوالفرق في تكلفة كل موقع عن الآخر((يعني كم حتكون تكلفة الكوفي لو كان في محل راقي أو كان في طريق أو أي مكان آخر))؟؟...
وهل بإمكان المؤسسة اللي حكيتي عنها أن توفر العامل البائع أم لا ؟؟..وجميع ما يتعلق بالكوفي.. مع إضافة لمساتك وخبراتك للموضوع..
وربنا يعطيك ألف ألف عاااااااااافية.. ..واسفة كمان لوطلب تفسيراتي كانت كثيرة عليك شوي
لانه مثل ما تعرفي ما فيه أحد يبدأ في شغله إلا لما يكون عارف عنها كل حاجة...
وأنا في انتظارك يا عمري
مرحبا بنات

بحكم ان سديم مشغوله اخذت الاذن منها اني ارسلكم الرساله اللي وصلتني منها

واي وحده تبي التفاصيل راح ارسلها لها اوكي بس طولو بالكم شوي

وابشرو من عيوني

لكن اللي تكلم وتتفق معاهم بشي ترجع تكتب لنا ايش الاتفاق وكيف طريقة التفاعل وهل فعلا بدئت بالمشروع او لا

وتسلموووون

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب
ياحبي لك يا نيراز
اقتباس مشاركة  (قناااعه)
سديم ممكن التفاصيل على الخاص
وكم المبلغ المطلوب
وهل اقدر اخليهم بشتغلون فيه واخذ نسبه معينه في نهايه الشهر
انا في المنطقه الشرقيه
يارب ترزقني الولد الصالح/

الساعة الآن 10:02 .