دﻻل

دﻻل @dl_5

عضوة جديدة

هل لطﻻق هو الحل لحالتي

الأسرة والمجتمع

اكتب لكم بعد ماطفشت من حياتي تعبت منه ومن منطقه ثانيه من اول يوم تملكت فيه وهو شايف نفسه ومتفضل علي مع اني ماينقصني شي واحس منه في اشياء كثيرة حياتي معه اقرب للجنون طوال وقته نايم ويهمل في صﻻته وساكت وزعﻻن وانا قاعدة بالحالي وجا وقالي اكرهك واكره اهلك لو طلعنا رحله يقلبها نكد ويصارخ ويتضايق مني ويسبني وقالي اخلعيني ورجعي فلوسي وخذي عيالك مابيهم والحين انا بيت اهلي واهلي مابيهم يدرون باللي امر فيه ﻻنهم مايتحملون وانا بعد ماتحمل اﻻهانات منه والتطنيش وﻻكأني موجودة بحياته ويستحقرني ويكرهني وتعبت من اسلوب التطفيش 
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sarah14
sarah14
 الله يصبر قلبج اكره  شي  اهمال  الرحال للمرا  انا بعد اعاني مثلج بس ربي كريم المجتمع مايتقبل المطلقه  يشوفونها اهي الغلطانه  لانها ماصبرت على رجلها  حتى لوكان الرجال مدري شقول  استغفر لله
 الله يصبرنا بس 
من فهمني ملكني*_^
لو فرضنا الطلاق هو الحل
ليه تتطلقين بخلع؟ وترجعين المهر بعد!
اذا بتتطلقي اجلسي ببيت اهلك لما يمل ويطلقك
ليالـ الفجر
ليالـ الفجر
ولاااا ترجعين له فلس... ارجعي بيتك وجمعي عليه الادلة الي تكفيك واطلبي طلاق للضرر... وانه يسيء معاملتك ويهينك لاجل تطلبين الخلع... خذي منه اي دليل على انه يبيك تخلعينه (بالصوت مثلا)... وبس جمعي لين تقررين الي تبينه
اما انك تخلعينه وترجعين له المهر, حامض على بوزة الحقير.. وربي راحوا الرجاجيل...
وبالفترة الي تكونين فيه بالبيت... حصني البيت بالقران وسورة البقرة اقريها بنفسك دائما وشغليها وانت تشتغلين ورددي مع الشيخ... شكل الشيطان معشش فيه وزايدة المشاكل فيه... واستغفري بعد كل صلاة تصلينها 100 مرة... ان كانت سنة والا فرض (حافظي على السنن والوتر قبل تنامين, لو ان شاء الله ثلاث ركعات).. بتلاقين بنهاية اليوم انك استغفرت اكثر من 1500 مرة...
شدوقه123
شدوقه123
يمكن في مرض روحي 
أعطيه ماء مقرئ فيه وشغلي البقرة 
الله يعينا ويعينكم
ام هيما-_-
ام هيما-_-
اذا مايبيك خليه هو الي يطلقك وﻻيشوف قرش واحد الي استحو ماتو