الاخوات ماقصروا خذي بنصايحهم..وجربي النصايح في تفريز لمدة أسبوعين يعني ابدأي خﻻل هذا الاسبوع
وبعدين استخدميها اذا زبطت معك وما حسيت ريحه ابدأي فرزي وله شيلي التفريز من بالك وحاولي في رمضان بعد الاستعانه بالله تلفين سمبوسه حق ثﻻث ايام ..تسوين الصواني من الليل خاصه لو انت من اللي يسهرون..كمان المعجنات سوي كميه حق ثﻻث ايام وتسوينها والباقي احفظيه في الثﻻجه بس للتسخين يطلع ..الشربه سوي حق ثﻻث ايام وبعد ما تستوي وزعي حق اليومين الثانيه في اطباق وعلى الثﻻجه اعرف حرمه تقول اسوي الشربه حق اسبوع في الثﻻجه ماتتغير وشربتها رووووعه
كل شغلك خليه قريب وفي الثﻻجه الحفظ مو الفريزه..اصﻻ احس معظم الاكل المفرز يروح ثﻻث ارباع طعمه لكن الناس اذواق ورمضان كله شهر واخر الشهر الناس ماعاد تاكل زي بدايته ويارب يسر لك
الشوق إلى الله نسيم يطفىء لهيب الحياة

اتوقع انك ماتغلفينه زين فتدخل ريحة الاكلات الثانيه عليه
وممكن فريزرك فيه ريحه
بعض الفريزرات خصوصا اذا قدمت صار لها ريحه
نظفيه كويس هو والثلاجه و حطي فيهم قطعة فحم تمتص الروايح
تخفيض على آخر قطع البلايز الماركات
مقاسات متعددة S M L XL

http://forum.hawaaworld.com/ec_showp...0#post84007038

انا ضد التفريز قبل بشهر احس مهما كان يبين بس فيه ماشاءالله ناس مايبين على اكلهم وانا مثلك يطلع فيه طعم اذا طول شوفي قبل رمضان باسبوعين بس فرزني حق اول اسبوعين واذا خلص فرزني حق اﻻسبوعين الباقيه وبكذا ماتطلع ريحه ان شاءالله وزي ماقالولك البنات الفريزر حق الحم والسمك ماينفع تحطين فيه معجنات نظفيه زين
صراحه اول مره اسمع عن الفحم فيدوني بالله 
وانا اختتس نظفي الفريزر زين ولا تحطين لحم مع المعجنات وغلفي الاكل زين والافضل فكرة اختي ما تمنيتكك والله يوفقنا جميع ويبلغنا الشهر الفضيل ويبارك لنا فيه .
طريقة تخزينك فيها شيء ،، بنصحك تشتري فريزر Deep لهيك مواضيع فقط ،، يعني يكون صغير وتخصصيه للتخزين فقط ،، ان شاءالله كل شي بصير معك منيح ،،

الساعة الآن 11:12 .