حسبي الله ونعم الوكيل انضرب بهالعمر يارب خذ حقي منهم

الأسرة والمجتمع

ساندوني طبطبو علي بموت من اللي جواتي يارب محد يمر باللي مرت فيه
اقسى شعور لما تعيشين بين ناس والكل يكرهك وخصوصاً لو كانت امك اللي حرام فيها تكون ام واخوان كل واحد اخس من التاني ياعالم عشان رفضت انظف البيت بالليل وانا الظهريه كنت انظف المطبخ و بحكم الدوره جاتني وبعد تأخير وانا جداً متعبه ووقت نوم مو قادره انظف ونافخت فيني وضربتني ونادت اخويا وخالي وضربوني كل جسمي معدوم اقسم بالله كتم على نفسي اللي يقال عنه اخويا ومافيه ذرة اخوه ولا رحمة وراح يجيب سكين يبغى يموتني عشان رفضت اعطيه جوالي قلك يبغى يعاقبني ياااعالم هو اصغر مني انا الكبيره والله مافي مكان بجسمي سليم ضربوني ثلاثتهم وابويا غايب عن البيت فترة علاج مقهوره من اللي فيني اشوف امي تضحك ومبسوطه فيني عشانهم يضربوني جسمي كله يألمني وظهري مسلخ من العصا ورجولي يادوبك احركها وقافله على نفسي كنت ابي اكلم حقوق الانسان بس خفت يسوون فيني اكثر من كذا يالله كيف لو اني وحده مو شريفه هذا وانا صاينه نفسي وش كان بسوون فيني الام اللي زي كذا حراااااام تكون ام لاتقولون عقوق لااااا بس احنا بشر صعب نتحمل فوق طاقتنا تعبت وانا اتغاضى واقول يارب حنن قلبها عليا يارب قدرني وابرها يا امهات لاتروبن عيالكم ع الكره والتهزيء والضرب وصل عمري 23 وانا انضرب من الكل بحياتي ماحسيت شعور الام لما تحب بنتها تعودت انشتم طول الوقت والله بدون مبالغه وتفضل اخواني عليا حتى من اخويا الصغير انضرب واللي فيني مو ضعف كل ماجيت ادافع عن نفسي تحتمي باخوها ولا ولدها وانضرب مستغربين انه فيه ام كذا والله انها امي تكرهني حتى خالاتي عارفين والكل ينصحها بس مافي فايده تمنيت الموت ولا اعيش اللي عشته

ياربي انت وحدك عالم بحالي كن معي يارب فرج همي ونفس كربي وخذ حقي من كل شخص ظلمني يارب عوضني خير عن كل الم حسيته بحياتي يااارب ياااارب

ادعوووولي وسمحوني طولتها عليكم
76
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عيوشه وبس
عيوشه وبس
لاحول ولاقوة الا بالله
عيوشه وبس
عيوشه وبس
ادعي لهم بالهدايه انا مره قرات موضوع لعضوة هنا كتبت ان امها ماكانت تحبها وماكان احد يهتم.فيها كانت تردد
سبحان الله..الحمد لله..لا اله الا الله..الله اكبر.
بكثره وكانت نيتها رضا الله.
اكثري من الدعاء خاصه في السجود لاترفعي راسك الا وكل شي قلتيه لربك بتحشي براحه وفوضي امرك لله.
الله يهدي امك واخوانك ويحنن قلبهم عليكي يارب.
I miss me
I miss me
مايحس بالنار الا رجا واطيها
لاتشتكي للناس الحين ينفلتو عليك البنات
لانهم ماجربو ويقولو هذي امك ومادري ايش
اشتكي لربك هو وحده اللي قادر يفرجها عليك
انا بصراحه ماقدر الومك باي شي من الللي قلتيه
لكن لابد سبحان الله فيه والدين يكونون متجردين مشاعر الابويه
الله يكون بعونك ويصلحها ولا يخرجك عنها بالزوج الصالح اللي يعوضك
نصيحتي لك اسكتي عنها واذ سوت شي اضغطي على نفسك وسويه
لاتتكلمي ابد ولا تطلع كلمه من فمك حتى اخوك وخالك هذولا بس ارفعي يدك وقولي حسبي الله ونعم الوكيل
الله يكفيني فيكم
وادعي عليهم على ظلمهم لك وضربهم لك
المفروض مايجارون امك بالظلم لانها ماهي نافعتهم وواقفه بينهم وبين ربهم اذ سالهم عن ظلمهم لك

ولا اشوف ولا وحده ترد او تعلق على ردي
ردي لصاحبة الموضوع واللي ماجربت الظلم لاتتكلم عنه
افراح منسيه
افراح منسيه
كلمي حقوق الانسان خليهم يوقفونهم عند حدهم ليه تسكتين احنا مادمرنا الا كذا نسكت نسكت لمتئ الله يفرج همك احزنتني حالتك الله المستعان
شيماء المحمد
شيماء المحمد
لاحول ولاقوة إلا بالله ، الله يعينك ويحفظك من كل شر