هل الي عيونهم اخضر نعمة ولانقمة؟!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله طبعاً بنات بدون مقدمات انا كنت فاتحه مشكله لي من اول قريبة لهذا الموضوع من معرف ثاني ،،السؤال من العنوان هل الي عيونهم ملوونه نعمه ولانقمه؟؟؟ بنات انا جدتي وامي سوريات الله يرحمهم وولدي لون عيونو اخضر فاتح يعني شكله كأنه غلط استغفر الله مااقصد شي هو ولدي حبيبي واللهه لكن اخذ السمار وعيون اخضر فاتح يعني شكل غلط عندنا هنا ف يتعرض لمشاكل مرة من ناحية اعمامه وعماته يعني يذبون كلام مو طبيعي وعمته الكبيره تكرهه ولاتكلمه وراحة عمره ولاجابت له هدايه مع الباقي وانا اخذت له هديه وعطيتها اياه في البيت قلت هذي من عند عمتك فرح مره وانبسط المهم نجي في العزومه ينادونه يا سوسن يانانسي والله بالعاني هذي الحركه ينادونه يالبنت وحتى الأطفال واولاد اعمامه ينادونه يابنيه طبيعيي يتأثرون بكلام الكبار وهو يبكي عندي اقول له عادي لاتخاف اذا قالو لك يابنت قول انا ولد وبس اهدي فيه دايماً وربي وابوه قال ماعليه انا عاجبني شكله مو لازم الناس يعجبهم وشايف هذي المشكله عاديه بس بتأثر ع نفسية الولد وعلي انا عمتي الي هي امه تناديني ام العيون الخضر وهي تضحك يعني انا عندي عادي والله اخذ المسئله ببساطه لكن ولدي تعبت وربي لاتقولون لاتحضرين لهم زوجي بيقوم الدنيا ابي حلول معقوله.
60
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خلود فهد العمري..
اعطيهم طناش كلهم غيرانين منه...قولي لهم عيونه وعاجبتني احس من بعض ناس اللي يلبسو عدسات علشان يصيرو عيونهم خضراء اما فديته حبيبي عيونه ملونه رباني. حررررريم يجلطو.
برنسيسا2008
برنسيسا2008
اول مره أشوف احد يستهزي بالعيون الملونه
ولدك قوليله ربي خلقك في أحسن صوره
ورددي عليه ( لقد خلقنا الانسان في احسن تقويم)
و اقري له تفسير الايه
بوزتف ليدي
بوزتف ليدي
المشكله مو بلون عيونه ربي يحفظه لكم ، المشكله بالناس المتخلفه الي عندك فهميهم اذا هم جاهلين ان هذا طفل وهو بمرحلة بناء لشخصيته ويتاثر كثييير لازم يصيرلك موقف واضضح ولا تسمحينلهم وديريباااالك من الي ينادونه بنيه لاتسمحينلهم وقفيهم عند حدهم ترا كلامهم هذا له دور كبييير بتحديد ميوله الجنسيه مستقبلا حرام تعيشونه هالشي استغفر الله
ام كزبره
ام كزبره
صدقني مااايتكلم إلا الغييييراااان ولاتكلمو سكتيهم قووولي حاااصل لكم مثلهاااا ووضحي انو انتي عاااااجبك ممره 
وكمان فهمي ولدك عيونك حححلوه مره ونادر  فيه ناس كذا بس الحلوين وخليه يشوف العدسات انو الناس تستخدمها عشان تصير عيونهم زييك ... وبيكبر ويفهممم .. ربي يححفظه ويخليه لك 
moon way
moon way
بالعكس اختي جمال ابنك جمال نادر ومحبوب والكل يتمناه اسمر وعيون خضر ماشاء الله تبارك الله ما تقولي شكل غلط .. هم بس غيرانين من جماله وبكرا ان شاء الله يكبر ويصير احلى ماشاء الله تبارك الله الله يحميلك اياه