اخت ضحكتي تبكيهم
انا عادي اكل واشرب قدام زوجي
وع الظهر كذا اسوي لي سلطه او اندومي او اي شي خفيف لان مع الدوره والجوع يجيني دوخه
لازم اكل
وزوجي عادي مايقول شي
m0ny
m0ny
انا مره حطيت الفطور وننتظر الأذان وبقى عليه دقائق وكنت فاطره أكلت ولدي وحسيت ريقي نشف من وقفة المطبخ شربت عصير قسم بالله صرررخ زوجي صرخة يقول مااااااااااذن باقي. طبعا مع صرخته رميت الكوب وغصيت لدرجة الفيمتو طلع من خشمي مو قادره أتكلم من الخرعة الي قدرني عليه قلت ووووووووووجع ثم وووجع انا فاطره قام يدق ظهري انا أسف والله نسيت. قسم يقهر مايسوى علي الخرعة
انا مره حطيت الفطور وننتظر الأذان وبقى عليه دقائق وكنت فاطره أكلت ولدي وحسيت ريقي نشف من وقفة...
ههههههههههههههه :D:beer:
عجبآ لقلبي~!!
عجبآ لقلبي~!!
اول لما كنت عروسه استحي اكل قدامه برمضان،،

الحين بعد سبع سنوات زواج ،، اكل واشرب قدامه واقهر فيه كمان خخخخخ
sahraouia
sahraouia
انا مره حطيت الفطور وننتظر الأذان وبقى عليه دقائق وكنت فاطره أكلت ولدي وحسيت ريقي نشف من وقفة المطبخ شربت عصير قسم بالله صرررخ زوجي صرخة يقول مااااااااااذن باقي. طبعا مع صرخته رميت الكوب وغصيت لدرجة الفيمتو طلع من خشمي مو قادره أتكلم من الخرعة الي قدرني عليه قلت ووووووووووجع ثم وووجع انا فاطره قام يدق ظهري انا أسف والله نسيت. قسم يقهر مايسوى علي الخرعة
انا مره حطيت الفطور وننتظر الأذان وبقى عليه دقائق وكنت فاطره أكلت ولدي وحسيت ريقي نشف من وقفة...
ههههههههههههههههه ضحكتيني هو اللي مات بالخرعة مسكين
مامتو لعزوزي
مامتو لعزوزي
انا عادي اكل قدام زوجي 
بس مره كنت عند اهل زوجي وفي عيال اخوانه واخواته وواحد منهم يمكن عمره 5 سنوات .. شافني وانا ارتب السفره اخذت لي حبة سمبوسه وهو واقف ما انتبهت له وراح عند الحريم وقال خاله فلانه ما تصوم خاله فلانه تاكل سمبوسه وتشرب مويه وبعد ما خلص مهتمه من الحريم ركض لمجلس الرجال وعلمهم 😭
وشكلها امه مفهمته ان اللي ما يصوم كافر ولما راح للرجال قال لزوجي خاله فلانه كافره؟؟