بنات تجربتي في انزال وزني ومستمره باذن الله

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
   صباحكم /مساءكم سعاده وتوفيق ورضا من الرحمن 
  حبيت اقول لكم حاجه صراحه فادتني بعد الله ونزلت بثلاث ايام تقريبا  1،2  بهالفتره بس يعني بثلاث ايام  انا يابنات كنت يوم السبت باديه بدايت غلا الاشواق وعدا السبت على خير ونزلت تقريبا كيلو ولكن الاحد والاثنين خربتها حبتين لانه امس كانوا عندنا جيرانا والاحد جونا ناس كمان واضطريت اقطع فتوقعت ان الكيلو اللي نزلته رجع طبيعي اكل وحلى ورز والخ 
لكن تفاجاءت ماشاء الله لاقوة الا بالله اني نزلت بهاليومين تقريبا 3، جرام والله يابنات انصدمت صح نزول بسيط جدا بس حافظت على وزني وانا والله مخربتها مررررره ونزلت زياده عليه ماشاء الله لاقوة الا بالله
تدرون بنات ايش السر حبوب راسبيري كيتون روووووعه بمعنى الكلمه ويشهد الله علي اني لاتاجره ولا لي علاقه اصلا انا اخذها من وحده بس اقول لكم هالحبوب من شريتها واخذتها محاسنها تسد النفس تحسي ماعندك الشفحه والرغبه الملحه بالاكل وتنزل الوزن مرررره مع الدايت وبدون الدايت كمان تنزل لكن نسبه قليله
وعيوبها تنوم تحسي نومك يصير شوي ثقيل مو مره بس وكمان طلع لي كم حبه في ايدي في الزند بس ما ادري منها ولا لا وبس  وانا حبيت انقل تجربتي وما اقول لا احد اشتر الحبوب او اشجع علشان ماتقعدوا تهاوشوني هههههههه جد والله انا عن نفسي باكمل اذا الله قدر لي وراح يكون معاها دايت غلا الاشواق وبس

9
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

msm555
msm555
ماشاءالله. ماتخافين.  من. الحبوب 
أفراح السنين
أفراح السنين
الحمدلله ربي يهنيك
ويارب توصلي للوزن اللي تتمنيه
أفراح السنين
أفراح السنين
الحمدلله ربي يهنيك
ويارب توصلي للوزن اللي تتمنيه
جلكسي اس3
جلكسي اس3
الله يتمملك على خييير وتوصلين للرشاقه 
انا من زمااااان من اول ماشفتها في برنامج دكتور اوز عاجبتني ونفسي فيها ﻻني اثق في هذا الدكتور ماشاء الله عليه ولكن ماتيسرت 
فلذلك ارسليلي عالخاص وﻻ عليك امر رقم اللي تبيعها ودي في شي مضمون 
الله ينولنا مرادنا للرشاقه 
غآبت ليآلينآ
غآبت ليآلينآ
حبيبتي ي ليت ترسلين لي رقم اللي اخذتي منها الحبوب ارسلية ب الخاص فديتك