السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهعندي كريم جدا جدا رائع وباذن الله ماراح تندمي نتائجه روعه يبيض تبيض رائع جدا والكريم مايتفوت بالمره الي حابه تصير بيضه ونجفه وتلق وتبهر الي حولها والكريم تحفه ماشاء الله تبارك الله ونتائجه مرضيه وخالي من المواد الضاره والكيماويه سعر الكريم 160 ريال داخل الرياض يد بيد عن طريق المندوب والشحن لبقية المدن عن طريق شركات الشحنللاتصال أم خالد0533526629

الصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ىنىؤنوىنمؤىم.jpg‏
المشاهدات:	3371
الحجـــم:	4.2 كيلوبايت
الرقم:	501641
هذه بعض تجارب البنات

هذه تجربه عن كورس العروس وتجربه عن كريم التبيض و تجربه عن زيت الشعر وشكرك موصول اخت همسات الود واسال الله ان ينفعك بها ويعطيك خيرها وانا الي اشكرك على تجربتك رزقك الله الجنان

اقتباس مشاركة  (همسات الود)

اشكرك جدااا على الكورس الملكي جدا حلو يعطي نعومه وطراوه للجلد مثل بشرت الاطفال والزيت الي فيها حلو كثر شعري اعاني من قلة الشعر وكان عندي فراغات وطلعت منابت الشعر بشكل حلو وزوجي مو مصدق ان شعري تحسن رحت كذا دكتوره مافي فايده بس ماشاء الله اشياءك حلوه ونتائجه عمليه وكريم الركب جدا عملي تبيض الركب بياض حلو ماتوقعته كذا توقعت مثل اي كريم قلت اجرب مو خسران شي بصراحه طلعت ركب بيضاء لونها سابق كان غامق شوي مو مره بس توحد اللون الحمدلله
وهذه تجربه اخرى من الاخت شموخ غامطه وتجربت الاخت شموخ عرضت تجربتها في الزيت و كريم التبيض واسال الله ان ينفع بك ويعطيك خيرها وشاكره على طرح تجربتك يالغلا واسعدتني بتجربتك

اقتباس مشاركة  (شموخ غامظه)
بصراحة اول شي خذت 2 وجربتهم انا واخوتي وبصراحة فرق

صار شعري ناعم املس ما بقول تغير واف الطبيعي لكن

بصراحة طول وكثف وطلع لي الشعر اللي كان ف الفراغاااات ..

الحين طلبت 5 اهلي كلهم لاحظوو الفرق . وطلبوووووو ويبون ف اسرع وقت

جزاك الله خير اختي ع الزيت ام خالد بالنسبه للكريم حق التبيض بعد روعه نتائجه وراح نطلب قبل الاجازه بشهرين شهرين راح اذكرك بوقتها

الاخت ام عبدالله شاكره لك على تجربتك والاخت ام عبدالله عرضت تجربتها في كريم الوجه و زيت الشعر وكريم منع ظهور الشعر واسعدتني اختي بتجربتك والله ينفعك بها ويعطيك خيرها

اقتباس مشاركة  (ام عبدالله 200)

ام خالد نبي من كريم تبيض الوجه حبتين ثانيه لاخواتي وتوصي لنا الله يسعد مره عجبنا الكريمات ونبي كمان زيت شعر حبه وكريم تبيض الركب حبتين بعد وكريم الي يمنع ظهر الشعر 3 حبا وان شاء الله حنا ماراح نتعامل مع غيرك راضين من شغلك واسعارك معقوله الله يوسع لك الرزق

مملكة الكون اشكرك من اعماق قلبي والله يوفقك في حياتك والله يرزقك الجنان تجربتك جدا رائعه هذا لانك مهتمه وحريصه والله ينفع بك ويعطيك خيرها واخت مملكة الكون عرضت تجربتها في كورس العروس الي يشمل عنايه شامله من الشعر حتى القدم واسال الله ان يعطيك خيرها ويحفظك

اقتباس مشاركة  (مملكة الكون)

يابنات لايفوتكم الكووورس الملكي حق العروس والله روعه جسمي صار بياض وزبده ملمس جسمي نعومه حرير وبياض وصفاءوتوحد لون بشرتي وبشرت وجهي صارت بيضاء مورده رررررروعه والله لايفوتكم يابنات انا عروسه والكل منهبل في وتعالي شوفي اواع الاسئله وش سويتي بشعرك وش قلب شكلك ماكنت كذا نصيحه لاتفوتكم منتاجات ام خااااالد والله ماتخيلتها بالروعه هذه الله يسعدها ويبارك في رزقها ويكفي اخلاقها الرفيعه
دمعه حائره اشكرك على تجربتك والله يعطيك خيرها والاخت دمعه حائره ذكرت تجربتها عن كريم التبيض ومنتج التخسيس الرائع وزيت الشعر والله يعطيك العافيه اسعدتيني بتجربتك

اقتباس مشاركة  (دمعه حائره)

كريم التبيض جدااا كان ررائع ام خالد والزيت ناسب شعورنا لسه باستمر واعطيك النتايج بعدين بس كبدايه النتايج طيبه و حبوب التخسيس اهلي لاحظو ان وزني نقص عن اول ولسه باستمر واعطيك النتايج بعدين ياجعلني فدو لك ام خالد

تقريبا هذه البعض من التجارب وباذن الله مع الوقت راح انزل لكم باقي التجارب وجزاكم الله اعالي الجنان اخواتي العزيزات بارك الله فيكم على تجاربكم الي حقا اسعدتني واسعدكم الله في الدارين

الساعة الآن 01:55 .