عذبة الاطبآآع
عذبة الاطبآآع
اتمنى احد يفيدني اكثررر
عسل المملكه
عسل المملكه
اللي فيك تعب نفسي والدليل انك تقولين يزيد في المساء مافي مرض يزيد في وقت ووقت يخف
انا تعبت نفسي وكنت احس بالموت وكنت أشوف الدنيا ولا شي بس كنت أتمنى الموت من التعب وكان يزيد معي في الليل أكرهه الليل اخذت حبوب نفسي والحمدالله ارتحت كثيييير
وأخوي نفس حالتي بس اخوي كان عنده خوف من الموت انا أتمناه وهو كان يخاف منه ويجيه نوبات هلع اذا ركب السياره ومايقدر يسوق
وأخذ حبوب نفسي فتره وماشاءالله صار تمام
الأعصاب تتعب مثل اي عضو ثاني في الجسم
واهم شي الصلوات في وقتها وكثري قراءه القران والله الراحه في قرائته وجيبي ماء زمزم مقري واشربي منه وآخر الليل صلي وتضرعي لله يشفيك ويرفع مابك
انتي يمكن مريت بظروف صعبه ويمكن جربتي قريب ولادة صعبه او مشاكل
الله يرفع عنك يارب ويشفيك
عذبة الاطبآآع
عذبة الاطبآآع
اللي فيك تعب نفسي والدليل انك تقولين يزيد في المساء مافي مرض يزيد في وقت ووقت يخف انا تعبت نفسي وكنت احس بالموت وكنت أشوف الدنيا ولا شي بس كنت أتمنى الموت من التعب وكان يزيد معي في الليل أكرهه الليل اخذت حبوب نفسي والحمدالله ارتحت كثيييير وأخوي نفس حالتي بس اخوي كان عنده خوف من الموت انا أتمناه وهو كان يخاف منه ويجيه نوبات هلع اذا ركب السياره ومايقدر يسوق وأخذ حبوب نفسي فتره وماشاءالله صار تمام الأعصاب تتعب مثل اي عضو ثاني في الجسم واهم شي الصلوات في وقتها وكثري قراءه القران والله الراحه في قرائته وجيبي ماء زمزم مقري واشربي منه وآخر الليل صلي وتضرعي لله يشفيك ويرفع مابك انتي يمكن مريت بظروف صعبه ويمكن جربتي قريب ولادة صعبه او مشاكل الله يرفع عنك يارب ويشفيك
اللي فيك تعب نفسي والدليل انك تقولين يزيد في المساء مافي مرض يزيد في وقت ووقت يخف انا تعبت نفسي...
الحمد لله على عافيتكم الله يديمها ويبعد عنكم الشر
مع اني اخاف من الحبوب لكن مو مشكله اذا كانت ماتضر كم شهر احتاجها وهل لها اعراض جانبيه
بالنسبة للقران كنت اتابع مع شيخ واموري تحسنت شوي
ولعب علي الشيطان وصدقت كلام الناس يقولون مافيك شي
وتركت العلاج بالقران وانتكست اكثر
التعب فقط في السياره !!

om rawaa
om rawaa
الله يشفيكي
عسل المملكه
عسل المملكه
الحمد لله على عافيتكم الله يديمها ويبعد عنكم الشر مع اني اخاف من الحبوب لكن مو مشكله اذا كانت ماتضر كم شهر احتاجها وهل لها اعراض جانبيه بالنسبة للقران كنت اتابع مع شيخ واموري تحسنت شوي ولعب علي الشيطان وصدقت كلام الناس يقولون مافيك شي وتركت العلاج بالقران وانتكست اكثر التعب فقط في السياره !!
الحمد لله على عافيتكم الله يديمها ويبعد عنكم الشر مع اني اخاف من الحبوب لكن مو مشكله اذا كانت...
امين تسلمين
شوفي الحبوب اللي اخذتها كان من ضمن أعراضها الجانبيه السمنه والله العظيم ماسمنت وانا خاطري اسمن بس ماسمنت
وأخذتها وحملت في بنتي وتوكلت على ربي وأقرى كل يوم اخذها بسم الله الذي لايضر مع اسمه شي في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم والحمدالله جت بنتي بكااامل عافيتها الله يديمها عليها
والحين لي فوق ١٠شهور تاركه الحبوب والحمدالله مااحس بحاجه لها
وأخوي اخذها فتره وتركها الحين
انتي روحي لدكتور نفسي وهو يقيم حالتك
وعلى فكره حبوبي اخذتها مدة ٤سنوات مع انو الدكتور قال لي سنه بس حبيت الحياه مع الحبوب
مافي خوف ابدا اركب الطياره مااخاف اسوي كل شي بخاطري باقدام وأنام وراح الأرق والتعب
والحمدالله تركتها ولا أشوف انو رجعت حالتي بلعكس تحسنت مرره
والحين حامل دعواتك يكون اللي في رحمي ولد صالح متعافي