السلاام عليكم .. شحالكم جميعا؟؟

اممم.. بصراحة انا حبيت بس اشكر الاخت الغالية Rose in the desert على تعاونها معاي لما خذت منها مجموعة لانجري لوحدة من صديقاتي .. بصراحة قمة فالذوق و الاخلاق و التعاون .. تحملتني و تحملت استفساراتي اللي ما تخلص وتعبت نفسها عشان تسال لي عن البريد و الشحن و هالسوالف .. و لما راحت صديقتي الامارات دزت لها الاغراض بالارامكس و تابعت معاهم و معاها لين وصلتها البضاعة لانها مغيرة فندقها .. و حتى انها حطت لها باقي فرق سعر الشحن مع البضاعة.. و اليوم توي شفت صديقتي و البضاعة بصراحة وايد وايد حلوة و القماشة ناعمة حيل .. و اهي قالت لي ان Rose in the desert لما كلمتها فالتلفون كانت وايد ذووق و كان ودها تتعرف عليها اكثر بس الوقت ما اسعفها .. ادري طولت عليكم بس ارجع و اقول للأخت Rose in the desert عساج ع القوة و السموحة منج ع الازعاج و الف شكر تعبناج معانا و الله يوفقج و ينولج اللي فخاطرج .. و ان شاء الله نكون احنا و كل بنات حواء خوات و حبايب و زباين باستمرار..

فديتج الغاليه مشكوووره على كلاامج الحلو .. حبيبتي هذا واجبي و أي وحده تطلب شي من عندي تكوون أمانه لين توصلها الأغراض ... و بالأمانه إنتي و ربيعتج واايد حبوبات وأنا واايد إستانست لأني تعاملت معاكم ... و قولي حق ربيعتج عاادي رقمي عندها سلمي عليها واايد
و مشكوووره مره ثانيه الغاليه
فستان بنوتـــــــــــ ـه (( سنتين ))
اقتباس مشاركة  (Rose in the desert)
فديتج الغاليه مشكوووره على كلاامج الحلو .. حبيبتي هذا واجبي و أي وحده تطلب شي من عندي تكوون أمانه لين توصلها الأغراض ... و بالأمانه إنتي و ربيعتج واايد حبوبات وأنا واايد إستانست لأني تعاملت معاكم ... و قولي حق ربيعتج عاادي رقمي عندها سلمي عليها واايد
و مشكوووره مره ثانيه الغاليه

تسلمييييييييييي يييييييييييين يا قلبي .. الله يوفقج و يحفظج
الصراحة الاخت Rose in the desert تستاهل كل خير اختي ربيعتي شارية منها وتمدح البضاعة ومعاملتها الراقية ربي ايوفقها
شمسة المهيري
للصناديق العطـــــــــور ات والمخلطات العربية
دبي
جميرا
مشكووووووره حبيبتي بنت البنات على هذا الكلام الحلو ... إسمحيلي ما شفت ردج من قبل توني أشوفه بس ... مشكووره الغاليه و كلج ذوق والله
فستان بنوتـــــــــــ ـه (( سنتين ))

الساعة الآن 05:36 .