enas157523
enas157523
الموية تنقص انا مجربتها مع تخفيف اﻻكل
دمعة غلآ
دمعة غلآ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته مافي أي مشكله كلي نشويات لكن بإعتدال كميه بسيطه واستبدلي الابيض بالبر الاسمر ونوعي لا تاكلين خبز او رز و مكرونه لوحدهم مثلاَ الفطور توست بر واحد او اثنين + بيضه مسلوقه + طماطم وخيار وكم ورقه خس خس الغدا 5 ملاعق رز + نص صدر دجاج او لحم او روبيان او سمك مشوي + سلطه العشا زبادي قليل دسم + خيار + ربع خبز بر + حبه فاكهه اذا تحبينه او مثل الفطور وعلى فكره انا مثلك ماجاب فيني العيد غير اكل برى البيت وفكرت بيني وبين نفسي انه مو عذر ابداً والتشكي والنفسيه المكتئبه ماراح تساعد ابداً ولا تحل المشكله لازم انا اخذ قرار اغير هذا الشي كلي من المطاعم اذا اضطريتي لكن اختاري المشاوي مع سلطه وقللي الخبز قد ماتقدرين ابحثي عن السعرات الحراريه واقرأي عنها وحاولي تطبقينه قد ماتقدرين
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته مافي أي مشكله كلي نشويات لكن بإعتدال كميه بسيطه واستبدلي...
معاها بكل كلمة لكن لوتبين تنزلين بشكل افضل واسرع
لاتاكلي رز ع الغدا خدي 1توست اسمر مع الدجاج
او سوي سلطة تونةلوتحبيها
والعشا يكون كوسا وملفوف بتتعودي انا كنت مثلك لكن بجد لاحظت فرق لما حدفت النشويات من العشا
او شوربة خضار وفاكهه وتحدفي الخبز

واهم شي الغدا الساعة12 او1
والعشا الساعة6
وتكثري شرب الماء بين الوجبات حتى ماتجوعي وتساعد بالحرق
والرياضة بالنهار بعد الاكل بمدة
وابدايبالتمرين اللي بهالرابط

بتفيدك كثييروبعدها تمارين منوعة للجسم اوتمارين 5 ميل اوزومبا بالتدريج
جربي 5 ايام بسسسس
ولاتنسي شفط البطن حتى تحسي بشد بالعضلات بأي وقت
ولاتنسي تشربي ع الريق كوب فيه كمون ونص ليمون بالقشروزنجبيل وشووي قرفة لاتكثري وعليها ماء مغلي
وغطيها شوي وخديها لوماعندك مشاكل بالمعدة ممتاازة هالخلطة لكن ماتناسب الكل
او بين الوجبات وممكن بدالها هالخلطة
زعتر بري ونانحة اعمليها بحافظة القهوة واشربي منها طول اليوم

ونصيحة اعرفي قبل كل شي نوع جسمك حتى تعرفي وقت الحرق الدهون عندك وتتجنبي الاوقات الممنوع الاكل فيها وتعرفي الاكل الممنوع
رجيم نوع الجسم للدكتورة احلام