ساااعدوني يا خواتي في تخطيط البيت دور واحد

المنزل والديكور

بنات انا ببنى بيت ان شاء الله وتعبت من مخطط البيت اريد اسوي دور واحد بيتي من غير مطبخ وغرفه شغاله بس اريد تخطيط للبيت دور واحد من غير مطبخ وغرفه الشغاله ارجووكن ساعدني وشو الاغلاط اللي اتجنبها
وبالنسبه للدرج ما اعرف اطلعه برا واستغل المسافه داخل البيت او ادخله فالبيت واستغله عشان اسوي غرفه فوق بدال اسويه داخل ويخرب منظر البيت 
10
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غلا روح روحي
غلا روح روحي
بنات معقوله ولا وحده مسويه بيت دور واحد او تعرف احد 
سااااعدوني
احتياج
احتياج
رفع
مزاجيه بمزاجي
مزاجيه بمزاجي
شوفي حبيبتي انا بقولك يفضل تكبرين الصالات خصوصة غرفة المعيشه نصيحه مني وذا تبين درج داخلي كمنظر بيكون حلو لاكن اذا ناويه تبنين دورين وتبين شي لك ولزمن خلي الدرج خارجي ومستقل علشان يمديك تخططينه لبعدين والله يوفقكم وتبنون بيت حلمكم
غلا روح روحي
غلا روح روحي
محتاره فالدرج اسويه داخل او برا لانه بيتي دور واحد بس 
لانا ياعيوني
لانا ياعيوني
حياك الله عيوني انا مصلحه دور واحد ومبسوطه فيه وكبير ماشاءالله يالله الحق عليه
كان نفسي انه موجود المخطط كان صورته لكن هو بالجنوب وانا بالشمال
لكن هو نظامه
مجلس رجال وخلفه في ممر طويل دورات المياه اكرمك الله وصاله امامه وبعدها مقلط طعام
ومن باب المقلط باب ممر وبعد في الممر هذا باب للصالة الرجال للمطبخ والمطبخ ملاصق لمقلط الطعامً
نجي الحين لقسم النساء
مدخلهم ممر طويل وعلى جهة اليمين المطبخ واليسار مجلس الاستقبال وبدورة المياه والمغاسل
خلصنا من مجلس الاستقبال نطلع في الموزع في غرفه صغيره وانا داخله من ممر الحريم جاي في وجهي خليتها مستودع والا بالاساس هوً مدخل الدرج بس قفلته يعني درج الشقق اللي فوق اطلع من الحوش وخليت بداله مستودع صغير بس يشيل كل شى وبعدها الصاله كبيره مره مسويه لها رفعه 9سم عن الارضيه
وقدامها ممر يودي لقسمً غرف النوم 4غرف نوم ودورتين مياه والمدخل ماحطيت عليه باب لا ضبطته بالجبس لكن مايدخل جوه الا احنا
مجلس الرجال 9*5
مقلط الطعام6*5
المطبخ 4*5
مجلس النساء6*4
الصاله 4*5ونصف وقدامها ممر يحسب لها 1ونصف متر لاني ارفعتها عن الارضيه
المستودع2*2
غرفتي6*4
الثلاث الغرف الثانيه نفس بعض 4ونصف*4
ويارب اكون وضحت لك الفكره
وانا حاضره لاي استفسار وحياك الله حبوبه