كيف استقبل زوجي

الأسرة والمجتمع

زوجي بجي بعد اسبوع وماعارفه كيف استقبله ب حراره
انا صار لي ٩ شهور متزوجه وامي دايما تلومني لنو استقبالي له بارد وخجول
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ندى الورووووود
ندى الورووووود
اذا كنتي تحبينه ومشتاقة له مافيه داااعي تتصنعي الأستقبال بحراره كل شي بيطلع من قلبك واذا ماكنتي تحبينه الله يعيننك حاااولي تسوي بروفه قبل مايجي بكم يوم
هندوومه
هندوومه
هههههههههههه ياحليلك هذا زوجك لاتستحين منه ... هالمره استقبيله بحراره اشتري لك لبس تستقبليه فيه واشتري لانجري جديد لبعدين ... اتمكيجي وتعطري اول مايجي احضنيه عبري عن فرحتكي بجيته ( هذا اذا انت صدق فرحانة) لا تتكلفي بشموع ووو... عشان لاتجيبن العيد بخجلك ههههههه خليكي طبيعيه صدقيني مجرد ابتسامتك وكلمتين حلوه منك تفرق كثير
نجديه الوادي
نجديه الوادي
بكلللللل حفاوة وترحيييييييب وشووووووق
فرج الاستغفار
فرج الاستغفار
انااعلمك يا طويله. العمر. عندك اسبوع سوي بروفه خذي لك مخده. حطيها على. الكنب و كل سوي خميها. لا تقولين مخده قولي هلا ابوعيالي يا هلا واسمعي اهم شي. اني اسمع صوت الفناجين. تصافق. مع دله القهوه بس انتبهي. لا تقولين. اربطوا الضيف. وقهووا الفرس تراك. تجيبين العيد. هههههههههههههههه امزح امزح. الله يهنيك. ويسعدك
الئ جنه الفردوس
الئ جنه الفردوس
هههههههههههه ياحليلك هذا زوجك لاتستحين منه ... هالمره استقبيله بحراره اشتري لك لبس تستقبليه فيه واشتري لانجري جديد لبعدين ... اتمكيجي وتعطري اول مايجي احضنيه عبري عن فرحتكي بجيته ( هذا اذا انت صدق فرحانة) لا تتكلفي بشموع ووو... عشان لاتجيبن العيد بخجلك ههههههه خليكي طبيعيه صدقيني مجرد ابتسامتك وكلمتين حلوه منك تفرق كثير
هههههههههههه ياحليلك هذا زوجك لاتستحين منه ... هالمره استقبيله بحراره اشتري لك لبس تستقبليه...
ياحبيبتي مايبيلها

اكشخي علئ سنقه عشره

وطيري عندي وضميه وبوسيه مع كلمتين حلوين

وصلئ الله وبارك