لمسة خير

لمسة خير @lms_khyr

كبيرة محررات

اخوواتي ساعدوني نظااام نوووووووووووور جنننني

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طال عمرركم بسجل ولدي باول ابتدائي بمدرسه خاصه وقالو لازم تسجلوه من نظام نور

دخلت نظام نور واتبعت التعليمات ولما ابدا التسجيل تجيني رساله ان النظام اكتشف ان لديك ابناء بالمدارس تم تسجيلهم مسبفا ادخل رقم السجل لواحد منهم وادخل السجل ورقم الجوال وتجيني رساله بالرقم السري واسم المستخدم

وادخل الباسورد واسم المستخدم ويقولي ان الرقم السري والمستخدم غلط :icon810:

واسترجعت كلمة المرر اربع مرات وانا احاول من الساعه 8 الى الان نفس الشي مايقبل كتبت الباسورد ونسخته لصقته ونفس الشي ياناس كيف غلط وهم اللي راسلينها على جووالي :11:

صراحه هالنظام المفروض اسمه ظلام مو نووور جنننننني ياااعاالم مين عندها فكره هيلب مييي بلييييييز ياحلوووات بسجل ولدي قبل ماينتهي التسجيييل
ولكم دعوووووووووه بظهر الغيب

4
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شاااادية
شاااادية
والله ما اعرف لكن أن شـــاءالله البنات يساعدوك

موفقه يارب
وطني أجمل
وطني أجمل
وعليكم السلام ورحمة الله ...
ظلام ههههه ...
ياحبيبتي كنت متلك يوم سجلت بنتي ... طفشششني الموقع .. جلست مرابطه لذا الموقع أياام
مرررره والله ماقدرت أدخله .. قالوا ضغط أو خلل ومره يقولي غلط ومدري أيش ..
آخر شيء ياحبيبتي خفت يروح على بنتي التسجيل وأروح بنفسي المدرسه .. مالقيت المديره
لقيت الاداريات بسس .. وكانوا زي العسسل قلت لهم مرره ماقدرت أدخل موقع نور عشان أسجل بنتي
أواجه مشاكل مع ذا الموقع ...... رجاءن سجلوها من عندكم في النت يمكن يمسك معاكم الموقع ..
لأن عندهم بالاداره كمبيوترات ونت .. قالوا طيب أبشري كم يوم ونتصل عليكم .. وفعلاً أتصلوا على أبووي
ماأذكر وش كانوا يبغون منه من معلومات أو أرقام .. وفعلا تم تسجيل بنتي عن طريق المدرسه .. الله يجزاهم كل خير ..
golden eye
golden eye
انا مسجلة كل عيال اقاربنا و جيراننا هههه من جد اعتمدو علي ،،، شوفي لو كمبيوترك الارقام عربي حوليها انجليزي و شوفي الحروف الكبيرة و الصغيرة اللي بالانجليزي ،،، انا الحمدلله ما عمرها علقت معايا ،،، و سجلت من سنتين لين الان اكتر من 14. وحدة اقارب اقاربنا و جيراننا اي وحدة اساعدها ،،، اكيد عندك مشكلة في جهازك ،،
لمسة خير
لمسة خير
انا مسجلة كل عيال اقاربنا و جيراننا هههه من جد اعتمدو علي ،،، شوفي لو كمبيوترك الارقام عربي حوليها انجليزي و شوفي الحروف الكبيرة و الصغيرة اللي بالانجليزي ،،، انا الحمدلله ما عمرها علقت معايا ،،، و سجلت من سنتين لين الان اكتر من 14. وحدة اقارب اقاربنا و جيراننا اي وحدة اساعدها ،،، اكيد عندك مشكلة في جهازك ،،
انا مسجلة كل عيال اقاربنا و جيراننا هههه من جد اعتمدو علي ،،، شوفي لو كمبيوترك الارقام عربي...
الله يرفع قدرك ياشوشو ويجزاكي خير

ريمو ربي يسعدك على الرد ماقصرتي ياقلبي بس المشكله زوجي رحلهم وهم قالوا لازم تسجله بنظام نوور

اختي عيون ذهبيه بعد ماقرات كلامك وتفحصت وتمحصت فيه ههههه حسستيني بالذنب صراحه خخخخ وقلت ابدا لابي مافيه مشكله لاني جربت من الجوال وكانت نفس المشكله وفكرت وراجعت واكتشفت شي اقووولك ولاتضحكي علي هههههههههههههههههههههههههههههههه اكتشفت اني ماكنت اكتب الحروف اللي بالانجليش اللي قبل رقم الهويه باسم المستخدم هههههههههههههههههههه وظلمت برنامج نوووووووووووووووووووور;) وسجلت ولدي الحمدلله ياشين الاستعجال خخخ
يسلمووو ياعسل على مروورك وافادتك الجميله الله يجزاكي خير
الا تعالي يااختي مو انتي اللي نزلتي دورة في صبغ الشعر ولا انا غلطانه