السلام عليكم
خواتي فديتكم
كنت ابي ابيع المشغل وخاطري فيه بس الضروف ماتسمح اديره شخصيا
فا اعلنت للبيع كلمني مصري عساس بيشتريه او يشاركني فيه
فقلت باجره عليك سنويا مع عاملات فلبينيات
وعلي المشغل زياده تاشيرتين
فكرت عشان ضروفي وعشان الدخل للبيت والصرفيه لو قدرت اطلع تاشيرات زياده واجيبهم للخدمات المنزليه لصالحي الشخصي ويكونو فبيتي ماله فيهم المصري ويكوني خاصات لي
كيف يكون اتفاقي مع المصري وغير كذا هدفه يبي يجيب خطيبته من مصر ويبيني اطلع فيزه لها ويستقدمها عالمشغل له مو للمشغل
بكم تعتقدون اتفق معه ع الايجار وش لي ووش عليه
ولفت انتباهي يقولي سجلي كلشي تبينه بورقه وموافق وخلينا نشغله من بكره !!
دمتم حبايبي

صراحه انا ماعندي خبره لكناكثر اللي اسمعه ان هذي الطريقه تجيب وجع الراس واي مشكله تطيح براسك خصوصا اذا كانت الرخصه والعماله باسمك لان اي شي بيصير مسؤوليتك خصوصا اذا كان الشخص اللي بياجره ماتعرفينه ولا عندك اي خلفيه ولا تثقين فيه وان شاء الله الخوات يفيدونك واذا كنتي مقرره تاجرينه روحي لمستشار قانوني وخسري عليه مبلغ وخليه يوضح لك حقوقك وكيف تحافضين عليها واذا يكتب لك عقد يكون افضل ولا انك تحطين نفسك بموقف انتي بغنا عنه وهذا رايي اتمنى اني اكون فدتك
ان شاءلله يفيدوكي البنات
لازم عقد عند محامي تحمي حقك وهو يحمي حقه
والي أوله شرط آخره سلام
وأعتقد الشراكه لازم تكون مع انسان تثقي فيه فأنا أشوف الأفضل انك تأجريه المشغل بالعاملات وتريحي بالك

ولا تستعجلي ولا يعجل عليكي

اسألي واستشيري ذوي الخبره وأهل الدين في بعض الأحكام حتى ما ياكل الواحد مال حرام
خلي خطواتك واثقه وخاليه من الأخطاء حتى ما تندمي بعدين

لازم بينكم شهود حتى ما ياكل حقك
اللهم اعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك
بتدخلين في دوامه مالها اخر استشيري محامي و اذا بتأجرينه لازم يكون بعقد و شهود وعند محامي
ولا تجيبين خطيبته على كفالتك , لانها بتكون مسؤوليتك لو يبي زوجته تشتغل في اي مكان بتتحملين المسؤوليه الانظمه الجديده تمنع العمل عند غير الكفيل .. وماتدرين اذا هو فعلا يقدر يدير مشغل و يسدد الايجار او لا , واصلا كيف بيديره وهو تخصص نساء ممكن بعد الانظمه تمنع التأجير لازم تستشرين وتسألين قبل تتوهقين
واذا تبين رأيي بيعي المشغل وارتاحي لانه باسمك وتحت مسؤوليتك لو صار اي شي من مخالفات او شبهات
كلها بتطيح على راسك انتي هو بيطلع منها مثل الشعره من العجين لان كل شي بأسمك ولاتدرين اذا هو ثقه او راعي خرابيط وبلاوي ..

ولسوف يعطيك ربك فترضى

الساعة الآن 06:56 .