الله يخليكم إدخلوا ..

الأسرة والمجتمع

..............

السلآم عليكم ورحمة الله

اللهم صل على محمد وعلى آل محمد
كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم

كيف حالكم يا بنات
ان شاء الله تكونوا في تمام الصحة والعافية

يا بنات انا صارلي اكثر من واحد وعشرين سنة مو موفقة بحياتي ( الحمدلله على كل حال ) لكن فعلاً حاز بقلبي هالشي ولآ اعرف السبب رغم اني والحمدلله اصلي واصوم واتصدق ولي من الخير مايعلمه الله
ولاني من النوع الحقود او الحسود بالعكس كافية خيري شري حتى لساني الحمدلله صاينته عن الناس

مشكلتي فعلاً مو شايفة اني متوفقة بشي لا دراسة ولا زواج ولآ حتى مستقبل هذا غير المشاكل اللي بيتنا مع امي وابوي اللي ماتخلص , ابوي رجل معدد وللأسف ما يعدل وامي مره مقهورة ومن الضيم اللي بقلبها تقريبا ناسيتنا
أحيان كثير اطلب منها تدعيلي بس للأسف احس اني ولا على بالها هذا غير اني شايلة مسؤلية البيت كله على راسي واحاول اشيل شوي من مشاكلهم هي وابوي لدرجة نفسيتي تعبت واعتزلت الناس قرايبي رفيجاتي جيرانا ما اعرف غير امي وابوي واخواني بس
تركت دراستي للأسف والحين كل ما أحاول اكملها تطلعلي الف مشكلة ومشكلة تنسيني وتلهيني عنها

طلبتكم يا بنات حواء انا مالي بعد ربي غيركم الله يوفقكم ويسعدكم ادعولي بالتوفيق والصبر احس اني محتاجه هالدعوات احس اني وحيدة مالي احد
الله يخليكم اللي تحس ان دعوتها مستجابة تدعيلي اليوم الجمعة عسى ربي يستجيب دعوتها
والله الذي لا اله الا هو اني محتاجتها وحاسة اني جالسة اسوي شي غلط وانا اطلبها بس خلاص من الحزن اللي بقلبي

اسال الله الذي لا اله الا هو ان يحفظكم ويسعدكم في الدارين يارب
استودعكم الله

23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Dalal500
Dalal500
الله يفرجها عليك اقرأي سورة البقرة واستغفري
الحمدلله على كل ..
أميين يارب ويسهلك امورك .. الحمدلله اقراها كل ثلاث أيام والاستغفار دوم على لساني
الله يعين
صمت ❤
صمت ❤
حبيبتي مافيه انسان ماعنده هموم ومافيه انسان مرتاح في هالدنيا الأغلب عندهم منغصات في هالحياه والحمدلله على كل حال يارب غيري من حياتك حتى تتغير نفسيتك تواصلي مع صاحباتك وخليك صديقه لأمك ولاتخلينها متضايقه روحي الضيقة عن نفسك وعن أمك وابتعدي عن التفكير في كل شئ يزعجك أو يضايقك غيري روتينك اليومي حاولي قد ماتقدرين تغيرين من نفسك والله يسهل أمورك ويكتب لك التوفيق والسعاده في كل خطوة تخطينها يارب ويوفقنا للخير جميعاً ♡♡
AmjaD20
AmjaD20
الله يوفقك وييسر امرك ويسعدك ويفرج همنا وهمك ياااارب ...
سجي ضحي
سجي ضحي
وعليكم السلام
شوفي نفسك الداخلي وتفكيرك اذا انتى تفكرين انك كذا وكذا ولا راح تتوافقين فسببها نفسك انتي

فلو قلتي انا متوفقه باذن الله
انا استحق
ان بتزوج وارضي الله

يمكن تتغير حياتك ا توقع انتي حاطه لنفسك عثرات بنفسك