تعالوا شوفوا وضعي مع الرقيه هذا غير اهمال زوجي

نزهة المتفائلين

السلام عليكم...أنا صار لي أرقي نفسي تقريبا اسبوعين وبعد اول رقيه بكم يوم كتووفي الللم وحرااره خصوصا في الكتف الايسر الم مع حراره وبعدين لما جاب زوجي الشيخ يقرا قال ان فيكم حسد وزوجتك تاخذ النصيب الاكبر في العين والحسد ولسى الشيخ ماكمل قرايه وزوجي مهمللل مايجيبه واذكره فيه يقولي مايرد زوجي يتهرب من الرقيه غير انه مايصلي ...واليوم الصبح حسيت بالالم وانا ارقي نفسي واشغل الرقيه من الجوال ...ماادري تنفع او لا ... تعبت وزوجي مستعجل يقول اذا مافيه يتزوج علي وانا توني عروس يقهررني والله بتصرفاته ...حتى مره الالم صار في صدري ويدي ماادري ليش يزيد علي وقت الرقيه ... ومره الشيخ قال لزوجي حط يدك ع راسها وجلس يقرا يقول زوجي راسك ينبض وانا احس بيد زوجي يحركها يقول احسب النبض في يدي ...وانا الحمدلله مافيني سحر بس حسد وعين...تعبت والله نفسيتي زفت ابكي وانا اكتب ابغى احد يطمني ليش الالم يجي وقت الرقيه
7
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صلاتي فلاحي
صلاتي فلاحي
رفع
سبحان الله
أناااا غييير
أناااا غييير
اختي انتي ارقي نفسك مو لازم شيخ وشغلي الرقيه وداومي ع صلاة الليل وقراءة سورة البقره كامله والله راح تشوفي العجب

انا تأخرت بحملي وجلسنا فتره انا وزوجي نقرا سورة البقره كامله بعد صلاة الليل او صلاة الفجر وبعدها بفتره حملت والحمد لله

بس كانت تجيني احلام غريبه والحمد لله ع كل حال
mymona
mymona
الله يفرج همك
استمري ع الرقية ولاتوضحين لزوجك انك تعبتي من الرقية فيحس انك مريضة وهوه سليم ويقوم ياخذها حجة للزواج
اكثري من الرقية وقت مايكون خارج البيت وانفثي في العصير او ماء الشرب واشربي انتي وزوجك
دمعة في الحرم
دمعة في الحرم
ما يصلي؟
الدكتورة جنى
الدكتورة جنى
والله ماادري احتررت وتعبت منه لاصلاه ولا خوف من الله حتئ ع التويتر يسوي علاقات مع البنات لدرجة حطيت حساب ومثلت عليه وطلع صدق راعي بنات ..وش اسوي حتى اهلي ماقلت لهم