**مشتاقة**

**مشتاقة** @mshtak

محررة برونزية

شنو ردت فعلج اذا اكتشفتي ان الزوج العزيز؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

بصراحه هذا الموضوع قاااهرنيييييييييييي وااااااااااايد مادري ليش زوجي دايما احسه يدور ويبحث وراي في الماضي حقي(فضوووووووووووووولي) وكل شي يابنات والله موعارفه اشلون اتعامل وهذي بالنسبه لي مشكله وانا عمرررررررررررررررري ما سئلته انت شنو ماضيك وشسويت وفعلت ومع اني............ اغيييييييييير علييييييييييييه موووووووووووووووووت,,,,,,,,,,,,, بس اكتم اي سؤال فيني واقول الحمد لله على كل حال وهو زوجي الحين وانا زوجته يعني ماله داعي افتح مواضيع مالها لزوم......................والله يابنات مستغربه .......................منو منكم حصل معاها مثل هذا الموقف؟؟؟وشلوووووون تصرفت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:(
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فله ووناسه
فله ووناسه
عزيزتى ااذا كان لك ماضى فطبيعى بتخافين

اختى صارحيه وقولى ان شاك بشى؟؟

انا بنت والحمد لله شريفه وماكان لى ماضى والحمد لله
العامريه
العامريه
ليش طيب ..
ياأما جايه كلام
او هو من النوع الشكاك..
من زمان هو كذا ولاطبع جديد..
جنونــــــة العالم
ليش كل هذا الشك فيك وليه هو كذا من يوم اخذتيه ولاطبع فيه
وحاولي تفهميه وتناقشيه واذا مافااااااد معااااااه كلمي واحد يفهمه علشاااااااااااان يفهمه
المعشوووقه
المعشوووقه
يمكن هذا من زود حبه لك فيغار علشان كذا يسألك عن ماضيك انتي حاول انك تجاوبين على اسئلته خذيه على قد عقله وش خسران وذا مسخها فهميه انه زودها وانه ماله اي حق انه يسأل عن اشياء مالها داعي وبعدين فهميه ان هالاسئله تضااايقك واذا ماتغير فأزعلي عليه زعل جامد خليه يحس ان تدخلاته بدت تطفشك وبديتي تملين منه والله يهديه
البندري محمد
البندري محمد
لا يقهرك ولا تجيبين خبره يا حبيبتي .. دام انتي واثقه من نفسك إتركيه ينبش الييييييييييين ينفجر راسه ..

ويمكن يكون وصله كلام وحاب يتأكد منه .. ما تدرين وش يدور براسه ..

اغلب الرجال كذا , إذا ما لقى شي يشغله قام ينكد على زوجته ويطفشها ومسوي لك فيها تحري ومخبر .. اللهم لك الحمد والشكر