الله يحقق للي تساعدني كل اللي في بالها ورزقها الجنه يارب...

العناية بالشعر

يسعدمساكم...بنات اناجتني حاله نفسيه ابي شعري يطوووووووووووول تكفوووووووون دلوووني على شي مضمووووووون والله العظيم ماراح انساها بالدعاء اللي تدلني على شي تكفووون طلبتكم لاتردوني خايبه بأصييييييييييح من القهررررررررررررررررررررررر...انتظركم الله يخليكم ويسعدكم..
18
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قميريه
قميريه
ياهلا اختي ...

الشعر له علاقه قويه مع النفسيه .. وإذا نفسيتك تعبانه وتفكرين في شعرك انسي ان شعرك يطول ..

لازم تتركين الأمر وتخلين تفكيرك فيه مايذكر .. خلي اكلك صحي .. وقصقصي اطراف شعرك مره كل شهرين .. وتناولي الفيتامينات المناسبه للشعر .. ودلكي فروة رأسك يومياً ..

وإن شاء الله تشاركينا بتجربتك قريب
ماشية علي قشر بيض
عزيزتي ...

زيت الحية خطيرررررررررررررر

استخدمتو لبنتي كانت جبهتها لنص راسها وشعرا هنا وشعرا هناك ومقطع :( وماخليت شي

ولقيت هنا خوات كاتبين عن زيت الحية ورحت وجبتو بصراحة فرق شععرها سار غزير وحتا الاماكن الي كانت فاضية طلع فيها شعر

وانا استخدمتو بعد كان شعري يتصاقط ومعي شاقرة تحسن بعدها كثير وطول

استخدمو مرتين بالاسبوع احطو على شعري والبس طاقية بلاستك للمدة ساعتين بس

اهم شي تدهني شعرك زين وتسوي تدليك للفروة وانتي تحطية وانشالله تشوفى فرق بطولو وكثافت

الله ينولك الي بالك ويسير شعرك طويلللللللللللللللللل

بس لاتنسيني ادعياي لانفع معاكي :)
rama*
rama*
فيه خلطه سمعة عنها لاكني ماجربتها والي ذكرتها لي تمدحها مرررره وهي كميات متساويه من العسل وزيت الزيتون الأصلي تخلط وتوضع في مكان مضلم وجاف وتوضع على الشعر لمدة 4ساعات ومن مميزاتها انها تطول الشعر بسرعه عجيبه ولو فيه احد مجربها يفيدنا وارجو انك تستفيدين منها وادعيلي ربي يسهلي اموري ويحقق لي مااتمنى ويسعدني مع زوجي
برق الضحى
برق الضحى
بعد السلام.. جربي ياختي هذي الخلطة انا جربتها ونفعت معي ما شاء الله ...اخلطي زيت خروع مع زيت الوز مع زيت جوز الهند...وزيتي شعرك بها لمدة اربع ساعات او اكثر ثم اغسلية..وانشاء الله بينفعك.
غادة الغيد
غادة الغيد
حبيبتي البنات ماقصروووووا الله يعطيهم العافيه بس اضافة بسيطة..

استخدمي فايتمين معزز فيه الزنك
استخدمي حديد حبة يوميا
استخدمي تونك اسمه ريقان تركيزة5% يوميا مع تدليك لفروة الرأس وحسب الحاجة اذا مرة شعرك خفيف استعملية مرتين وباذن الله بتشكريني
واستخدمي حمام زيت مرة اسبوعيا..
وكثري من الخضار والفواكة
وتحياتي..