# جوميل #
# جوميل #
الله يعينك
مزهريه مرتبه
مزهريه مرتبه
اذا رحتي عند اهلك روحي عند دكتور وقولي لاهلك انك ما تبغي احد يعرف انك روحي للدكتور وعلى قول الأخت ظبي2 روحي عند طبيب قبل الطبيب النفسي يمكن عندك نقص فيتامينات ربنا يشفيك يارب
في القلب دكراهم
في القلب دكراهم
هلا خواتي شذي الحاله جتني مدري متي بالظبط بس اتوقع لمن كنت بنوته كنت عادي الحمدلله بس شدت علي هاذي السنه بعدماولدت ولدي صرت موسوسه بشده مشكورات خواتي بس خلاص ابغي حبوب مابغي اتعذب تعبت مره مره حرمت عيالي ابسط حقوقهم وحرمت نفسي من صلة رحم اهلي ابغي حبوب واكون انسانه ثانيه
هلا خواتي شذي الحاله جتني مدري متي بالظبط بس اتوقع لمن كنت بنوته كنت عادي الحمدلله بس شدت علي...
ارقي نفسك اول بعدين اذا ما نفع استخيري بخصوص موضوع الدكتوره النفسيه وبعدين الوسواس ضروري قوه انك تحاربينه من نفسك ويكون عندك اراده انك تحاولين تتحكمين فيه قبل كل شي لانك لو عطيتيه فرصه انه يتحكم فيك بيبهذلك اكثر واكثر
ترووكه
ترووكه
اختي اتوقع والعلم عند الله وحده انه وسواس قهري او نقص فيتامين دال اولا روحي شيكي على هالفتامين بالتحليل اذا شفتي انوه اوكي فمعناته انوه وسواس قهري لازم رقيه شرعيه الله يشفيك يارب 
على فكره صابني هالواسواس لدرجة م احب احد يطق الباب ولا احب اسمع نغمة جوالي واشياء كثير تعبت تعبت جدا وكرهت الحياه ليما رحت لراقي قال وسواس قهري بسبب الحسد اللي فيك والحمدلله بعد الرقيه واستخدام البرنامج الل عطاني ياربي لككك الحمد م فيني غير العافيه 

لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ..
Athieraa
Athieraa
هالوسواس من درجة حبك لعيالك ولزوجك وخوفك عليهم
بس خلاص حصينهم بالايات القرانيه واستودعيهم الله وماخاب من توكل ع الله