أختي ريفاااااااااااااااااااااااااان
ليه الزعل ؟؟؟؟؟؟؟
(((((((أترك لأخيك سبعين عذرًا ))))))))
أنا أخذت الرقم ولكن لم أشتري الكريم على الرغم من الحماس الشديد لأني أحتاجه لعلاج التشققات
بس والله تعبنا من كثر الكريمات الغالية والرخيصة وأمتلت الخزائن
فقلت راح أنتظر فترة الصيف حتى أتأكد من أستخدامة بإنتظام إن شاء الله
وجزاك الله كل خير
27-10-1426 هـ, 09:41 مساءً

هلا والله بالغاليات 00

صدقوني والله اني احبكم واعزكم بشكل ماتتصورون 00 والقصه مو زعل بس والله كنت اتمني اني القي ردود البنات بخصوص الكريم 0
لاني جربته ومره عجبني ومو بس انا000
لاحظت ان كل الي اعرفهم جربوه وكان والله تمام وبان عليهم 0
هذي القصه 00 كل ماادخل النت اقول اكيد القي ردود من البنات بس للاسف لاحياة لمن تنادي 0
علي العموم الله يوفق الجميع 0

والف شكر لكل من رد عليا والله كلامكم يثلج الصدر 0

بالتوفيق يارب 0

ريفانوووووووووووووووووووووووووووو0
28-10-1426 هـ, 03:17 صباحاً

ياحبيلك ياريفانووووووه والله من جد أغليك لله
ومع اللي حصل معك ماتنلامين والعوض على ربك .
وترا أنا طلبت التفاصيل ولاجتني ومازلت أنتظر الرد .
28-10-1426 هـ, 04:24 صباحاً

والله اول مرة اسمع عنة بس صدق فية ناس طبعهم كذا لاتزعلين ولا يصير خاطرك الا طيب عطيني الرقم ببببببببليز باسرع وقت والله لشكرك واذكرك
28-10-1426 هـ, 04:55 صباحاً

اختي الحبيبه ريفان لا تكدرين نفسك وفعلا موضوع ام فراس واللي هاجموك موضوع يرفع الضغط ولو كنت تسوين لها دعايه ما كانت اسعارها رخيصه مره كان ارفعت الاسعار وحنا نشوف اقبال البنات على المنتجات اللي يمدحونها بالمنتدى كان صارت ام فراس مليونيره على عدد الموجودين وزي ما نشوف من نصب والله اعرف لك ناس يسوون دعايه كذب ويقومون البنات اللي بالمنتدى طيران يشترون ما ينتظرون احد يجرب ويسالونه واللي يجربون ما يتكلمون ويصير عدد البنات بالهبل ويربح التاجراضعاف مضاعفه وبالراحه حتى بدون ما يتكرر طلب زبونه000 وشوفي حبيبتي الواحد يعامل ما بينه وبين ربه ودام النيه حسنه ما عليك من احد لابد ربك يعدلها والله اني من ضمن اللي يبون الكريم لكن ما شفت احد جربه بعدين صرفت نظر لان عندي كريمات بالهبل فتكفون يا بنات اللي جربوه يقولون لنا تجربتهم
28-10-1426 هـ, 01:00 مساءً

الساعة الآن 06:05 .