sarah2012
sarah2012
اتوقع نمط زوجك شمالي غربي او شرقي على حسب اقري عنهم واعرفي النمط واذا حابه مساعده بهالشي انا مستعده المهم بخصوص موضوعك مراااا شي حلو اللي سويتيه انك قمتي بواجباتك اتجاهه وثقلتي من الناحيه العاطفيه دايما هالشي بجيب معي نتايج الحمد لله اما زوجك بضحكه ومزحه واستغبائه فهو قاعد يعتذر ومحتاااار فا انتي لاتبيني زعلك ولاتعطيه وجه بزياده خليييييه محتااااار لين يجي يصارحك او يلمح لك اذا عالضحك ابتسمي ابتسامه خفيفه وبس ... وابدي اهتمي بنفسك اكثر واكثر وشوفي اي ثغرات بعلاقتكم وسديها سواء جنسيه او يوميه منها لاتتلزقي فيه دايم بس يجي من برا ضميه ع خفيف وابتسامه تفتح النفس عطرك ونظافتك اهتمي بكل هالشي لما تحسي نفسك صح صارحيه وانتي ماسكه يده وفهميه انه هذي اخر مرا له واخر فرصه وكل هالكلام يكون بحب وهدوء ... اتمنى افدتك الله يسخره لك وييسر امرك ولعلمك لاتفكرين بخيانته كثير لاتحقينن دمك انا جربت هالشي والحمد لله للحين الامور تمام والخيانه جرحها للحين بقلبي بس الله ييسر ويعين ويفرج همك 🌹🌹🌹🌹❤️
اتوقع نمط زوجك شمالي غربي او شرقي على حسب اقري عنهم واعرفي النمط واذا حابه مساعده بهالشي انا...
كنت احسبه جنوبي شرقي 😑
الحمد لله على كل حال 😓
sarah2012
sarah2012
اقرئي سوره البقره كل يوم اختميها بجلسه وحده وراح تنحل مشكلتك باذن الله وامسكي الاستغفار
اقرئي سوره البقره كل يوم اختميها بجلسه وحده وراح تنحل مشكلتك باذن الله وامسكي الاستغفار
الحمد لله الاستغفار نويت استغفر يوميا بكل وقت
والبقره الله يقدرني عليها
sarah2012
sarah2012
رفع
قلوب جميلة
قلوب جميلة
طبع اغلب الرجال مالهم امان والله ماممكن تتخيلي ان هالشخص الي جالس قدامك

انسان خاين بمعنى الكلمة والمشكلة لو تأملتي بملامحه الرجوليه تحسي انه لا ذات ولاصفات استغفر الله

على ايش تلعب بذيلك لاحيا ولاخجل تعودوا على الوقاحة كان شوي مغلق عليهم وهب الا نزلت البرامج الي اشغلت

الجميع عن طاعة الله ويضيع الوقت بالسخافات والهرج الي ماله داعي والفواحش الي كثرت في هالزمن

انتي ادي واجبك في بيتك واعتبري وجوده زي عدمه لفترة تأديبية عشان يتعلم كيف يخون مرة ثانية الله لايبلانا
sarah2012
sarah2012
سبحان الله وبحمده