الزوج الجاحد

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم اليوم دخلت اسالكم عن الزوج الجاحد اللي زوجته متحمله صغر عقله وظروفه وقايمه فيه وفي البيت و طبخ ونفخ وغسيل وتنظيف واستقبال اهله وطبخ وعزايم لاهله وف النهايه مايبان ف عينه مهما تسوين له من كثر ماشافك تكرفين يدور لمشكله عشان بس يتعبك واذا تعبت يقول ليش ماتسوين لي كذا وكذا وانتي تعبانه مايراعيك كيف التعامل معاه
يشوف الاكل قدامه يقولك شكرا ما ابغي واذا رحت قال ليش ماتعشيني ليش ماتجيبين اكل بس عشان يهينك تجيبينه الي عندي ويقول ما ابغي ويقول انا ملبي لك طلباتك وهو مالبي لي غير الاكل والشرب بس
15
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رااائعة بالفعل
رااائعة بالفعل
الله يعين كل مبتلاه بها لنوع من الرجال
توووولي
توووولي
الله المستعان
توووولي
توووولي
كان الله في عوونك والله جد شئ يقهر الله يصبرك
**عــــهـــد**
**عــــهـــد**
الله يعينك وهذا يبغاله فركة اذن عشان يحس بالنعيم اللي هو فيه
كبرت قبل عمري
كبرت قبل عمري
كنت اتهاوش معاه واقوله ليش ويقلب الغلط علي صرت اتحاشا الكلام معاه وساكته بس اطلع من البيت عند اهلي احس كني كنت مسجونه اسولف واضحك بس يجي ياخذني انا وبناتي ينقلب المزاج خلاني اكره القعده معاه حتي لومابيننا مشاكل عقله ضغير زي الاطفال اي كلمه يفسرها بمزاجه عشان كذا ابغي اريح راسي ليش يازوجي يا عزوتي بعد ابوي تخليني اتمني اني ماارتبط فيك ليتني جلست ببيت ابوي مالي سند بعد ابوي هذا واوبوي عايش لو راح ابوي وش بيسوي فيني الله عندها اخوان تحطهم فوق راسها ولاتزعلهم والله انها محسوده والله مايحس في القهر اللي اللي فاقد معني كلمة اخ سند للبنات بعد ابوهم الله يحفظ لي ابوي تاج راسي