مزون2030
مزون2030
تفاهم هي وزوجها بهدوء تقول له انا مامعي أحد غيرك يخرجني ويفسحني وأهلك معهم خمسه في البيت تكلمه بهدوء وبحنيه تجي له بالسياسة من غير صياح ومشاكل  والله وانا مثلها كرهت الويكند لأمه دائما تحصل مشاكل فيه انا محبوسه في البيت لا أهل ولا جيران عندي وأريد اطلع نهاية الأسبوع وزوجي يريد يرتاح في البيت فتبدأ المشاكل  الله يعين الرجال مايحسو  بضبحنا في البيت الله يهديهم ويسخرهم لنا
تفاهم هي وزوجها بهدوء تقول له انا مامعي أحد غيرك يخرجني ويفسحني وأهلك معهم خمسه في البيت تكلمه...
الله يعينك
جربي نصايحي لمدة سنة وشوفي النتايج ههههه ادري طويلة بس رح تدعيلي طول عمرك بآذن الله;) :
1- انشغلي بحياتك >>
استغلي غيابه في تحقيق اهدافك* لقراءة القران( فيه قروبات بالواتس اب لحفظ سور من القران والله اخوات فاضلات ومعينات ع الخير اذا تحبي اعطيك رقم المشرفة ع الخاص )
*انشغلي بإعطاء اطفالك الي مايدرسون 3 حصص في اليوم
حصة قران+حروف وارقام +رسم
*ثقفي نفسك *اعتني بجسمك
(سوي لك جدول يومي بكل هذا وشوفي الفرق في حياتك وحياة زوجك وا ولادك)

صح جلسة بسسسسيطة لكن لها حميمية واثر في النفس
اذا كان نايم صحيه بحنان واسأليه :تبغى تتقهوى معنا.. او الشاي جاهز. لاتلزمين عليه اذا رفض ..مصيره يحب هالجلسة واهم شي الهدوء والسوالف الهااادية في هالوقت

وخلي الجمعة له ولاهله ان شاء الله يوديهم المريخ خليهم يطلعون فيه كل الي بروسهم ويتفرغ لك السبت
(وفي السبت خلي الطلعة فرفشة ووناسة وسوالف حلوة و حاولي تطلعين بدري و ماتطولين برى علشان يرجع ينام ويداوم.. ومايمل منك ويتعب ويتهرب الايام الجاية ..واشكريه بعد الطلعة بكل حب)
وقولي له كل الاسبوع لك ولاهلك ولاصحابك خذ راااحتك بس السبت خاااااص لي ولعيالك
..طبعا بعد فترة لما يدرسون اولادك وبعد ما تغيرين وضع زوجك عاد خذي يوم الجمعة علشان دواماتهم ..

5- نصيحة >>>
اجذبي زوجك بهدوئك وروقانك وبثقتك وبرقيك واناقتك وبثقافتك ودينك ولااااتطاااردينه ابداااااا خصوصا انه ممرض ويشوف كل يوم ممرضات اشكال والوان
..عيشي لنفسك.. رح يركض وراك ويعجب فيك ويحترمك

اعتذر عن اطالتي بس حسيت فيك ونصحتك لوجه الله وعن تجربه
اخوليتا
اخوليتا
الراتب طالبيه بمصروف شهري لانه من حقك انه ينفق عليك اما الطلعه فخليه يحدد يوم خاص فيكم حتى يقول لاهله لاطلبوه فيه انه ابدا مراح يكون هاليوم فاضي اذا قالو له ليه يقول هاليوم خاص فيه هو واصحابه واهله وبس قوليله حرام ترا انا كنت متحمله لعيونك وربي بس انا تعبت ابغى اتمشى وانبسطً معاك اذا رفض وبدا هواش اسكتي وهو يهواش وان سالك ردي بصوت منخفض اذا قالك هوشاتك قبل قولي انا ماكنت اتحمل بس عن جد ابغى حل لهالشي ...

ثانيا غيري من حياتك من لوكك عشان يلتفت لك لوكك مو يعني تصبغي شعرك لا اكشخي في البيت ورقت النوم بس يكون بجايم وقمصان نوم ومهما تخانقتو ماتعلين صوتك خليه يعلي صوته ويصرخ هو بيهدا من جوا وبيفكر اما اذا على صوتك فالرجال ياخذونها عناد

واذا جا يوم وفضل اهله اسكتي وخلك رسميه مع زعل خفيف ابدا لاتتكلمين على اهله مهما سوو غلط دايما رددي الله يهديهم بنبره حزينه

عشان يعرف بقرارة نفسه ان اهله الغلطانين

هدي وفهميه هالشي ابدا لاتعلين صوتك

الله يسخره لك وييسر امرك 🌹❤️