ليلاس محمد
ليلاس محمد
هلا والله بمنى...... والله انتي اللي عسل وانا سمن والبنات هم خليه النحل :icon31: اللهم امين يارب يارب انك ترزق كل وحده من اللي ردو واللي بيردون كل اللي يبون وتخليهم من هامورات السوق يلعبون فيه لعب (دا حلمنا طول عمرنا) ومنى على فكرتك ما راحت عن بالي بس اللي حولنا كل بنات الابتدائي في مدرسه اختي :3_3_103: واختي تقول خليني اشوفك بس تدرسينهم اصلن بيضحكون علي :icon31: قلت انتي مريضه ولا الحبيبه عندها انفصام في الشخصيه(شاكه ان عندها انفصام في الشخصيه ولا حاد بعد) المفروض تنبسطين يا ثور القايله ان اختك بتدرس صديقاتك :icon19: (ومازال ثور القايله معصلج الى الان) انا ماعلي منها كلمت ابوي وشفت عيونه تقول لي ليه بتدرسين انتي محتاجه فلوس ولا انا قصرت معك بشيء :08: (شاطرة حتى لغه العيون قمت افهم فيها) بصراحه يعني لاهو ولا امي موافقين وانا مقدر اكمل لا ماوافقو لاني ماراح اتوفق :cool: صح ولا غلط على العموم الله يسخر لي اللي فيه الخير وياقلبي تسلمين تسلمين لي الف مرة ومشكورة يا منى على دخولك للموضوع وهذا اعتبرة اهتمام منك انتي والبنات فيني والله يسعدكم وين مارحتو............
هلا والله بمنى...... والله انتي اللي عسل وانا سمن والبنات هم خليه النحل :icon31: اللهم امين...
أم الكتاكيت................
هلا وغلا ومرحبتين ويالله حيها.................

الله يسلمك على المرور الحلو
وانشاء الله ان ربي مايخيب ظني وباذن الله نصير شيء فوق

وبالتوفيق
.........................
ليلاس محمد
ليلاس محمد
هلا والله بمنى...... والله انتي اللي عسل وانا سمن والبنات هم خليه النحل :icon31: اللهم امين يارب يارب انك ترزق كل وحده من اللي ردو واللي بيردون كل اللي يبون وتخليهم من هامورات السوق يلعبون فيه لعب (دا حلمنا طول عمرنا) ومنى على فكرتك ما راحت عن بالي بس اللي حولنا كل بنات الابتدائي في مدرسه اختي :3_3_103: واختي تقول خليني اشوفك بس تدرسينهم اصلن بيضحكون علي :icon31: قلت انتي مريضه ولا الحبيبه عندها انفصام في الشخصيه(شاكه ان عندها انفصام في الشخصيه ولا حاد بعد) المفروض تنبسطين يا ثور القايله ان اختك بتدرس صديقاتك :icon19: (ومازال ثور القايله معصلج الى الان) انا ماعلي منها كلمت ابوي وشفت عيونه تقول لي ليه بتدرسين انتي محتاجه فلوس ولا انا قصرت معك بشيء :08: (شاطرة حتى لغه العيون قمت افهم فيها) بصراحه يعني لاهو ولا امي موافقين وانا مقدر اكمل لا ماوافقو لاني ماراح اتوفق :cool: صح ولا غلط على العموم الله يسخر لي اللي فيه الخير وياقلبي تسلمين تسلمين لي الف مرة ومشكورة يا منى على دخولك للموضوع وهذا اعتبرة اهتمام منك انتي والبنات فيني والله يسعدكم وين مارحتو............
هلا والله بمنى...... والله انتي اللي عسل وانا سمن والبنات هم خليه النحل :icon31: اللهم امين...
سالي 19.............

مشكورة يا قلبي على اساس انك تبين تساعديني انا والبنات
بس فرصه وجت لحد اللي تبي تصير مندوبه :icon28:
بس مثل ماقلت في بدايه موضوعي انا ماودي اصير مندوبه
لاني بجد ما اعرف وبعدين من وين اقدر اجيب الزباين
انا حاسه انها تبي وحده تقدر تطلع وتروح وتشوف الناس وتقابلهم
وهذي كلها مو موجودة فيني (يعني تبعاً لظروفي العائليه ومتطلباتها) :D
لكن احاول فيهم وربك يسهل

وانشاء الله ان كل البنات يتوفقون يارب..........
ودمتي لي
محبتك..............ريماس
أم سويره
أم سويره
ما شاءالله عليج مت من الضحك وأنا اقرا ردج :biggrin:
ما شاء الله عليج كل وحده كاتبتلها رد بروحها :icon18:
ما شاء الله عليج دمك عسل :2thmup:
ملاحظه : انا اقول لو تشوفين منتدى العروض التجارية وتختارين لج بضاعة ممكن تمشي معاج . مجرد اقتراح
بصراحه ودي اساعدج من كل قلبي بس ما اعرف كيف ؟؟؟؟؟؟؟
ربي إن شاء الله يوفقج وتحصلين الشغلة الي تناسبج

والا أقولج ربي يرزقج بولد الحلال ويفكج من هذا كله هههههههه وتصيرين تاميرين وهو ينفذ..
ليلاس محمد
ليلاس محمد
ههههههههههههههههههههههههه
ام سويره جعله دوم تضحكين بس ماتموتين من الضحك :D
اخاف الشرطه تسحبني من مقفاي ويتهموني بقتلك
والله يا انها بتصير سالفه تنحكى للااجيال بيقولون وحده (هذي انتي طبعاً)كانت بتساعد وحده (اللي هي انا)حافيه ومنتفه قامت في الاخير وموتتها :D

واذا دمي عسل والله من كثر ما اقعد جنب سطل العسل والحس ليل ونهار سمعت انه يصفي البشرة ويزين الصوت :22:
ملاحظه .................مقبوله :rolleyes: وجاريه في التنفيذ انشاء الله
بس لازم نراجع هيئه الاسرة المالكه ويكون فيه مفاوضات تنقلب لمضاربات
واطلع فوق اني حافيه ومنتفه الا مصفقه
يارب يارب يارب يارب......اني ادخل في شغله واطلع بعدين شيء انا وكلن اللي زيي
ولد الحلال :08: وخلي ولد الحلال شوي على جنب لانه رافع ظغطي ....
والله يعين الجميع ام سوير الله يسعدك وين ماحللتي ووطتئتي ويوفقك رب العالمين..
ملاك12
ملاك12
حبيبتي الريال مثل سعر الدرهم تقريبا يعني مافي فرق العمله.....شوفي الموضوع و ردي علي