انا ويااك
انا ويااك
حبيبتي اسمعي مني تمام.. والله العظيم هالنصيحه لاني رحمت ابنك .. انا ابني حاليا عمره ثمان شهور ويسنن والله ما ارتاح الا علا هالشي روحي العطار وخذي منه ((محلب)) وسكر نبات خذي ملعقتين اكل محلب واربع حبات سكر نبات اطحنيها بالمطحنه او دقيها بالمدقه واخلطيها بعد ماتطحنيها بشوية مويه لين تصير معجون ثقيل وادهني لثة ابنك يوميا مرتين والله ان شاء الله من اول استخدام بيهدا شوي وبتروح الحراره اذا ماراحت عطيه ادول خافض حراره الله يشفيه وويسعدكم ❤️❤️❤️🌹🌹
حبيبتي اسمعي مني تمام.. والله العظيم هالنصيحه لاني رحمت ابنك .. انا ابني حاليا عمره ثمان شهور...
انا اسوي كذا لعيالي مشاء الله يرتاح الطفل

وتطلع اسنانه بدون مشاكل ومن اول ما يبدا يسنن اسويها له سويها له يا قلبي فعلا فعلا ممتازه
وحنا نسميه الفروك يعني نفرك فيه لثه الطفل
اموني وحمودي احلى2
ﻣﺸﻜﻮﺭﺍﺕ ﺣﺒﺎﻳﺒﻲ ﻉ ﺭﺩﻭﻛﻢ

ﺑﺲ ﺍﻟﻄﺒﻴﺐ ﻛﺸﻒ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻓﺤﺼﻪ ﻭﻗﺎﻝ ﺍﻧﻪ ﺍﻟﺤﻤﻰ ﻗﺪ ﻣﺎﻳﻛﻮﻥ ﺳﺒﺒﻬﺎ ﺍﻟﺘﺴﻨﻴﻦ ﻻﻧﻪ ﻗﺎﻝ ﻛﻴﻒ ﻃﻠﻌﺖ ﻟﻪ ﺛﻼﺙ ﺍﺳﻨﺎﻥ ﻭﻣﺎﺻﺎﺭ ﻟﻪ ﺷﻲ ﻭﺍﻟﺍﻥ ﺗﻌﺐ ﻫﻮ ﺍﺳﺘﺒﻌﺪ ﺍﻻﺳﻨﺎﻥ ﻭﻗﺎﻝ ﻋﻄﻴﻪ ﺧﺎﻓﺾ ﺣﺮﺍﺭﻩ ﺛﻼﺙ ﻣﺮﺍﺕ ﺑﺎﻟﻴﻮﻡ ﺍﺫﺍ ﻣﺎﺟﺎء ﺑﻮﻡ ﺍﻻﺭﺑﻌﺎء ﻭﻫﻮ ﺑﻌﻴﺪ ﺍﻟﺸﺮ ﻣﺎﺗﺤﺴﻦ ﻻﺯﻡ ﻳﺮﺟﻊ ﻟﻌﻨﺪﻭ

ﺑﺲ ﻟﻤﺎﺳﺎﻟﻨﺎ ﻫﻮ ﺑﻴﺮﺿﻊ ﻗﻠﻨﺎ ﺍﻳﻮﻩ ﻗﺎﻝ ﺧﻼﺹ ﻣﺎﻓﻲ ﻗﻠﻖ

ﺑﺲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺒﺖ ﻛﻞ ﺧﻤﺲ ﻋﺷﺮ ﺩﻗﺎﻳﻖ ﻳﺼﺤﻰ ﻳﺒﻜﻲ ﻭﺍﺟﻴﺐ ﺍﻟﺤﻠﻴﺐ ﻭﻳﺼﺮﺭﺭﺭﺭﺥ ﺍﻭﻝ ﻣﺎﻳﺬﻭﻗﻪ ﻟﻼﺳﻒ ﺍﻟﺸﺪﻳﺪ ﻻﻧﻪ ﻣﺎﻳﺮﺿﻊ ﻣﻨﻱ ﻭﺳﻮﻳﺖ ﻟﻪ ﺟﻮﺍﻩ ﺳﻴﺮﻳﻼﻙ ﻭﻣﺮﻩ ﺳﻮﻳﺖ ﻋﺴﻞ ﻋﺸﺎﻥ ﻳﺴﺘﺴﺎﻏﻪ ﻭﻳﺸﺮﺏ ﺑﺮﺿﻪ ﺻﺮﺍﺧﻪ ﻭﺍﺻﻞ ﻟﻠﻌﻤﺎﺭﻩ ﻛﻠﻬﺎ ﻭﻣﻮ ﺭﺍﺿﻲ

ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻓﻜﺮﺕ ﺍﺟﻴﺐ ﻟﻪ ﺍﻟﺤﻠﻳﺐ ﻭﻫﻮ ﻧﺎﻳﻢ ﺷﺮﺏ ﺷﻮﻭﻭﻭﻭﻱ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﻓﺘﺢ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﻭﺷﺎﻓﻬﺎ ﻭﺭﺟﻊ ﻟﻠﺼﺮﺍﺥ ﻭﺍﻟﺤﻴﻦ ﺟﺒﺖ ﻟﻪ ﺯﺑﺎﺩﻱ ﻣﻊ ﻟﻘﻴﻤﺎﺕ ﺻﻐﻴﺮﻩ ﺗﻮﺳﺖ ﺍﻛﻞ ﺷﻮﻱ

ﺑﻨﺎﺕ ﺍﻧﺎ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻲ ﺗﻘﻮﻟﻮﻥ ﻋﻨﻪ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ ﻳﻌﻨﻲ ﻛﻴﻒ ﺍﻋﺮﺍﺿﻪ ﻭﻫﻞ ﺍﻟﻠﻲ ﻳﺼﺎﺑﻮ ﻓﻴﻪ ﻣﺎﻳﻘﺪﺭﻭ ﻳﺎﻛﻠﻮ ﻭﻻ ﻳﺎﻛﻠﻮ ﺑﺲ ﺷﻮﻱ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻜﻦ ﻃﻤﻨﻮﻧﻲ

ﻭﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻟﻤﺎﻛﺸﻒ ﻋﻠﻴﻪ ﻗﺎﻝ ﻣﺎﻓﻴﻪ ﺍﻻ ﺍﻟﻌﺎﻓﻴﻪ ﺍﻻﺫﻥ ﻭﺍﻟﺤﻠﻖ ﻭﺻﺪﺭﻩ ﺣﺘﻰ ﻓﺤﺺ ﺍﻟﺨﺼﻴﺎﺕ ﻭﻛﻞ ﺷﻲ ﻗﺎﻝ ﺳﻠﻴﻢ ﺑﺲ ﺍﻟﺤﻤﻰ ﺍﺫﺍ ﻣﺎﺭﺍﺣﺕ ﺑﻨﻀﻄﺮ ﻧﺴﻮﻱ ﻓﺤﺺ ﻻﻥ ﺣﺮﺍﺭﺗﻪ ﻛﺎﻧﺖ38ﻭﻧﺺ
اموني وحمودي احلى2
ﻳﺎﺑﻨﺎﺍﺍﺕ ﻭﻳﻨﻜﻢ ﻭﺵ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﺮﺽ ﺍﻟﻠﻲ ﻗﻠﺘﻮ ﻟﻲ ﻋﻠﻴﻪ

ﻭﺍﻻﺣﺖ ﺍﻟﻠﻲ ﻗﺎﻟﺖ ﺍﺭﻭﺡ ﻟﻠﻌﻄﺎﺭ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﺭﻳﺖ ﻓﻲ ﻫﻨﺎ ﻋﻄﺎﺭﻳﻦ ﻛﺎﻥ ﺭﺣﺖ ﻃﻴﺮﺍﻥ ﺍﻧﺎ ﺑﻤﺎﻟﻴﺰﻳﺎ ﻭﻣﺎﻓﻲ ﻫﻨﺎ ﻋﻄﺎﺭﻳﻦ

ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺧﺎﺍﺍﺍﻳﻔﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺲ ﺍﺗﻄﻤﻨﺖ ﺷﻮﻱ ﻻﻧﻪ ﺍﻛﻞ ﻟﻘﻤﺘﻴﻦ
سلاسل ألماس
سلاسل ألماس
العظيم مايشرب الحليب وحراره وصياح نومه متقطع وهزيل الجسم يرجع وممكن سهال شديد انا حسب مااشوف بعيال خواتي وحماتي اخت زوجي انا عيالي ولله الحمد ماجاهم عظيم بس نومهم قلق
tear&smile
tear&smile
ربي يشفيه
اختي لو الانقطاع عن الأكل عارض يعني مو دائم لا تقلقي
عن تجربة و من كلام الدكتور الأطفال تجئ هم فترة كذا مثلا ولدي احيانا كان يظل يومين ثلاث من غير آكل يا دوب بالعافية لقمتين بس الحمد لله ما يتضرر لانه بالعادة كان يأكل عادي
حاولي تغيري اكله هو ما شاء الله تبارك الله 9 أشهر اعملي له عصيدة سميد يحبوها الأطفال او حبة بطاطا مسلوقة و مهروسة و حطي له فيها جبن او أعطيه قطعة خبز يحك أسنانو عليه و يجرب شيء جديد و الله كل الصغار يموتو بالخبز
ربي يحفظه و يشفيه و يعافيه