واصل السوق صعوده بعد جني أرباح بسيط حتى بلغ أعلى قمة له إلى الآن وهي = 16538 والسوق بحول الله تعالى بخير وعافية من رب العالمين نحمده ونشكره عليها وعلى غيرها من نعم لا تحصى .

الموجات اختصارا:
لازال السوق في الموجة الفرعية الثالثة من الأساسية الخامسة وهو تفصيلا في الثالثة الجزئية أيضا من هذه الثالثة الفرعية وعلى نحو أكثر تفصيلا وتكبيرا في الثانية الجزء جزئية من الثالثة الجزئية ( فلسفة اعذروني فيها ) المهم من ذلك كله هو أنها – إذا كانت قراءتي سليمة- تعطينا بحول الله أمانا لأنها تدل على ابتعادنا عما تكون فيه خطورة بحسب العادة بالنسبة للموجات !!! كما تعطينا دلائل مهمة من أبرزها أن مثل هذه المرحلة من الموجات إنما هي موجات تجميع وليست تصريف غالبا وكل هذه الأمور مهمة جدا جدا للجميع .
والملاحظ أن هذه الموجة الثانية ( جزئية الجزئية ) في طريقها لاتخاذ نمط ترنقل ( مثلث محايد ) ولها أيضا دلالته الجيدة في هذه المرحلة فإضافة إلى كونه تجميعيا على نحو نسبي فهو يقوم بمهمة ممتازة إلا وهي تخفيف الاحتقان في المؤشرات والابتعاد عن القمم الخطرة لأن معناه في النهاية هو اتخاذ مسار جانبي ، كما حدث من قبله عندما كون السوق علما رااائعا ومسااارا جانبيا تجميعيا أروع قام بالمهمتين نفسهما وزادنا هذا العلم بأن جعل من أهداف المؤشر 17545 بحول الله تعالى .

القوى النسبية = 73.42 جيدة جدا وأتصور أنها سوف تتدني أكثر بعيد المثلث المحايد السابق ذكره .
المتوسطات رائعة ولاسيما (9 و 14 ) وهي تدل على ترند صاعد .كذلك البولينقر والماكد لازالت دلالتهما جيدة ويشيران بوضوح إلى دخول السوق مرحلة اتخاذ مسار جانبي وأرجو أن يكون متدرجا في صعوده وبطيئا نسبيا لنبتعد أكثر عن الارتطام بسقف القناة الصاعدة للمؤشر حيث إن الارتطام بها أمر لا تحمد عواقبه غالبا في مثل هذه الأحوال والموجات ( الموجة الخامسة الأساسية ... إلخ )

من أهداف السوق بحول المولى تعالى :
16805 و 17545 .
ربما يكون مدى التذبذب اليوم من : 16475 – 16275 حيث تتكون قمة أدنى وقاع أعلى من يوم أمس والله أعلم .

لا أرى هناك داع للقلق ما دمنا :
1- لم نكسر المتوسطات ولاسيما ( 9 و 14 ) .
2- لم نكسر المثلث المحايد -الذي نحن فيه الآن – إلى الأسفل .وكسره بالإغلاق اليوم تحت 16270 ثم تأكيد ذلك يوما آخر ... إلخ
3- وعموما مادام المؤشر فوق 16240 فليس هناك داع للقلق بحول المولى تعالى بل إنني أرى أن الكثير والكثير من الأسهم أعطت مؤشرات إيجابية على أهداف عالية . سواء قيادية أو غير قيادية فمثلا:

قطاع الاسمنت كله قطاع إيجابي وبقوة وسوف تتحول إليه السيولة إن لم تكن قد بدأت فعلا إن شاء رب العالمين .
الاتصالات في القاع وليس أمامها بحول الله تعالى إلا الارتداد للأعلى بعد فشل موجتها الخامسة في الدورة السابقة مما كلفها الكثير . صافولا كذلك في القاع وقاع القاع . إميانتيت إلى فوووق ( 550 ) وبقوة معدنية لا تقل عن 670 بحول الله تعالى الغاز سوف يطير عاليا بحول الله ( قد يتجاوز الألف ) الجبس كلك رااائع التصنيع التعمير صدق سيسكو السيارات فوق 950 المواشي اللجين والله من كثرة الشركات اعتبر من يوصي على سهم ليس له فضل بعد الله إلا إذا حدد وقت الدخول والخروج والأسعار (؟؟؟ ) لأن السوق بحول الله كله صاعد ... إلخ
هذه مجرد نماذج وإلا السوق كله ممتاز بحول الله تعالى سابك إن شاء الله أنها تحقق 1800 ثم 2300 بحول الباري على الرغم مما يحدث حاليا وربما أكثر . الكهرباااااء إيجابية جدا جدا جدا بحول الله تعالى .

بصراحة اجتهادي الخاص أننا مقبلون على ارتفاعات قوية بحول المولى تعالى وعلى جميع قطاعات السوووق وشركاته ولكن ليس من المعقول أن تتساوي شركات ارتفعت ارتفاعات عالية وسبقت غيرها بالارتفاع مع شركات لم ترتفع أصلا أو كانت ارتفاعاتها على استحياااء إضافة إلى الانتباه للمحفزات... إلخ والله الموفق ،،،

ملاحظة اعتذر عن العجلة في كتابة هذا الموضوع لكن رأيت نفسي مجبرا على كتابته أيا كان الأمر )

والله الموفق :
أخوكم علي المبارك ،،،،
منقوووووووول من منتديات تداول


حبيت افيدكم بيه بس لاتنسوني من دعواتكم الحلوه



الساعة الآن 06:29 .