ай-

ай- @ai_3

عضوة فعالة

شايله هم كيف اقول ل زوجي قصيت شعري !

الأسرة والمجتمع

مرحباا بنات .. باقولكم مشكلتي قصيت شعري وزوجي مايدري مع العلم انه يحب الشعر ااطويل .. حبيت اغير شكلي وابداء اهتم في شعري لانه انعدم من الحمل وتساقط ومن الاطراف متقاصف .. وش تنصحوني اقوله قبل ما اسافر عنده او بعد وهو يشووفه ! ؟ ماودي بالزعل اول ما اروح له ..وش اسوي انصحوني وقولوا وش اسوي 😰😥😰😥😓
65
25K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خلوها بهمها
خلوها بهمها
قولي اخوي الصغير او ابني اكل لبان وطلعه ونمت وقمت شعري متجمع عليه قصيت مكان اللبان بس سار الشعر مو متساوي قمت قصيت
ان كيدهن عظيم
سِمُوْ
سِمُوْ
انا قصيته وخليه يتفاجأ وانعجب بشكلي مع انه كان مايبغاني اقصه ورافض بقوه
ومن بعدها صار عادي اقصه او اطوله

انا برايي اذ علمتيه كانك تقولين له انا خايفه منك لا خليك واثقه لاشافك وزعل قولي ماكنت بقصه بس صبغته واحترق واضطريت اقصص اللي احترق لانه صار يمط
سِمُوْ
سِمُوْ
هههه كل وحده عندها خطه غير
ان كيدهن عظيم
😂😹
ليس مهما
ليس مهما
روحي عادي ع اساس لوك جديد يمكن يعجبه ويسكت 
ليالـ الفجر
ليالـ الفجر
قولي له "سويت لوك جديد و سويت مدري وش,, وقصيت شعري (حطيه من بين السوالف)... وسويت مدري وش"... قبل تروحين... منها تحمسينه يشوفك ومنها يكون عنده خبر ومايتفاجأ وينكد عليك ... واذا من النوع الي يرسل صور لزوجك... ارسلي له واحدة خليه يكون نفسيا مستعد بلا مايحط حيله فيك اذا شافك :D

بعدين ياقلبي تراه شعرك... ماله شور على شعرك! على اساس انت تسالينه يقص شعره والا مايقص!! على راسي من فوق وش يحب... وانا اهتم للشغلات الي يحبها, فما الومك على اهتمامك... لكن مو لدرجة اقعد مرعوبة واتنافض على قصتي لشعري!!

شعرك ياقلبي شعرك... انت الي تقررين تبينه طويل والا تبينه قصير... ولازم يفهم هالشيء... انه شعرك واذا بغيتيه طويل طولتيه, واذا بغيتيه قصير قصرتيه... وبس