يااخواتي العزيزات انا متخرجة صار لي خمس سنوات ودايم اقدم على الديوان كل ولا صارنصييب و**** مليت من البيت وصار عندي اكتئاب من التقديم على الديوان مع العلم اني تقديري حلو وكنت فرحانة فية بسسسس فرحة يتيمة وسمعت من الناس ان فيه رجال يوظفون في قرى الرياااض بس ياخذ اتعابة وسعية للوحدة بللللللليييييز اللي تعرف احد يوظف معلمة في اي قرية تابعه للرياض تعطيني رقمة(وانا مستعدة اعطية المبلغ اللي يبية) والي تساعدني و **** لادعي لها عند الكعبة وعد بس فكو عقدتي ماعندي واسطة ابداااا
الواسطه ربك
لوكنت واثقه بتعيين وبالمكان اللي تبين
لكن انه ياخذ عليتس فلوس ابحثي لعل الطريقه تكون حرام فيكون مالك حرام
اللهم اغفر لي وارحمني اللهم اغفر لوالداي واجعل الفردوس الاعلى منزلهما ووالديهم ومن يحبون ... استغفرالله الحي القيوم ... سبحان الله وبحمده ..... سبحان الله العظيم ...... الحمدلله .....الله اكبر ...... لاحول ولاقوة الا بالله ...... لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ........... دعواتكم في ظهر الغيب هو مااااحتاجه
الله يفرجها علي وعليك وعلى كل اخت تنتظر التوظيف
يارب تخلي لي كل غالي يارب لاتحرمنى من قربك وخوفك اللى بقلبي يارب ثبتنى على دينك يارب تحمينى من كل شخص مايخافك,,اللهم أفتح علي منك رزقاً لا تجعل لأحد علي فيه منه ولا لك علي في الآخرة فيه تبِعه برحمتك يا أرحم الراحمين

يـارب تستجيب دعـاء كل الاخـوات

اقتباس مشاركة  (المحبه للوفاء)
الله يفرجها علي وعليك وعلى كل اخت تنتظر التوظيف
اختي غلا الغالية انا مثلك

بس اشتغل بأهلية واحس اني خلاااااااااااااص تعبت منها غيابي زاد بشكل كبير وشكلي بتركها

هل جاتك وظيفة اهليه ورفضتيها ؟؟؟ ولا تبين اي شيء

اختي غلا

اللي انا افكر فيه حاليا اني اشغل نفسي بالاسهم عن طريق تداول النت مع اني توني ما بديت وعليمية بس (كاني زودتها وقعدت اسولف عن نفسي)

بقلك شي عذولا تراهم نصابين

الساعة الآن 02:28 .