دناو
دناو
سلمى
ماشالله .. مع اني استخدمت عشبة المدينه وماسوت شي
بس شكلها تبي استمرار ومده طويله .. ان شالله بستمر عليها
ام @فروحه@الحلوه
جزاك الله خير
طيب .. قبل ماينزل هل حسيتي بآلام زي الطلق وهل جاك نزيف بعد مانزل
لاني الحين مااحس بشي .. ماعدا دم خفيف بين فترات طويله .. واحس كأنه مافيه امل ينزل الا بالتنظيف
ماعليش استحمليني اول مره يصير لي هالشي ومب عارفه شنهايته
دناو
دناو
وياك ان شالله
جزاك الله خير
نمله بفيونكا
نمله بفيونكا
أنا صار لي زيك قعدت أسبوعين ينزل دم خفيف بعدين شربت قرفه و زنجبيل وعسل صباح السبت و اليوم اللي قبله مشيت و نظفت البيت سحبت كنب و مسحت يعني شغل ثقيل بعدين جاني طلق و مغص زي الولاده من المغرب الى الليل لما خلاص النزيف زاد عن حده وصار يطلع مني كتل دم كبيره جاني دوخه ورحت المشفى و تنومت وهم كملوا الباقي ما سويت تنظيف هم يتابعوني الان و يقولوا باقي فيه دم و يمكن أسوي تنظيف قريبا الكل نصحني فيها
اذا بقي دم لازم يا بنات قبل ما تقرري أنه خلاص نظفتي شوفي الدكتوره و سوي سونار على أنه كمية الدم اللي خرجت مني كبيره الا أن الدكتوره تقول باقي فيه تجمع دموي
دناو
دناو
الحمد لله سويت عملية تنظيف اليوم
ايمان تسنيم
ايمان تسنيم
انا كنت حامل مند سنة و 5 اشهر كان صار معي اجهاض ،انا لما كنت حامل و لاول مرة بالاسبوع 3 رحت للدكتور و كشف علي و خبرني اني حامل و بعد الكشف الثالث كان عندي 8 اسابيع :كان كيس الحمل موجود و الجنين مو موجود و بعد 5ايام حصل معي اجهاض بالبيت ،انا زعلت اوي لكن هدا قدر الله ،انا الان اريد ان اصبح حامل لكن خايفة كثير من ان تتكرر معي نفس التجربة ،حبيباتي طمنوني هل يتكرر معي نفس الحادث اناو الله مشتاقة يكون معي طفل ربنا يعوض علينا