ايجابيات وسلبيات السكن بالقرب من اهل الزوج

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي الغاليات اتمنى من صاحبات الخبره ومن تسكن بالقرب من اهل زوجها تعطينا اجابيات وسلبيات السكن بالقرب من اهل الزوج وكما تدين تدان هذا القرار صعب ومصيري لكن له من العواقب مالله به عليم . الذي جعلني اطرح الموضوع هو اختي التي لديها ام زوج عصبيه وزوج عصبي ولاكنه لا يهنا الا عند اهله وابناءها لا يجدون انفسهم الا عند اجدادهم واعمامهم .اشترى زوج اختي لاهله بيت في اقصى الشمال  ورفضت اختي السكن معهم . اشترى لاختي بيت في اقصى الجنوب وجدت اختي راحتها وحريتها زيارات اهلها وصديقاتها وكل ما تريد من حريه موجوده جيرانها لوحدها يعني حريه تاااااامه ولكن زوجها هو الكبير بالعائله ولايجد نفسه مع عائلته الصغيره وانما ياخذ ابناءه لاهله ليقضو اجمل اوقاتهم واختي تبقى تفكر به . بيت الاجداد الذي اشتراه زوج اختي لاهله سوف يكون لابنها الاكبر او لابناءا وسوف يكون بعيد عنها فهي هي الذي اختارت هذا الشي سوف تجده في المستقبل فمن هذا الموقف اختي الغاليه نعم نجد سلبيات كثيره للسكنى معةاهلة الزوج ولكن القرب منهم بعد احتساب الاجر وهذا يكفي وما اجمل ان ترين ابنكي يسكن بجانبك ولهوالحريه المطلقه وياتي كل وقت اليكي فلو بعد اميال صعب اليه المجئ كما لو كان بجانبك وكما تدين تدان اذكري لنا بعض الايجابيات وسلبيات السكنى بالقرب من اهل الزوج فقط صاحبات الخبره والراي السديد ممنوع الجيل الصغير حديثات الزواج .
51
49K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام انفال و البتول
صاحبات الخبره نريد اجابه صادقه تحاسبين عليها امام الله
tear&smile
tear&smile
بالنسبة لي أهل الزوج على العين و الرأس اوجبهم و اهتم فيهم بس ما أحب اسكن قريب منهم حفاظا على الخصوصية و تفاديا للمشاكل و كذا
بس مو معناه اسكن بعيد كثير عنهم يا دوب شوي اكثر من نصف ساعة سواقة تكفي
ام انفال و البتول
اذكري بعض المشاكل التي تمنعك من السكن قرب اهل الزوج
busho1404
busho1404
انا ساكنة ما اهل زوجي بنفس العمارة بس شقه لوحدي
الشي الوحيد اللي ضايقني هو تدخلهم بطلعاتي وروحاتي ولما يجوني ضيوف لازم اقولهم يعني مافي حريه
غير كذا والله ماشفت منهم الا كل خير

انا علاقتي فيهم رسميه عشان كذا ماشافوا مني شر ولاشفت منهم وحتي زياراتهم لي نادره بسبب رسميتي معاهم وكذا انا مرتاحه
نقطه فاصله
نقطه فاصله
باتطفل ع موضوعك رغم اني حديثه زواج اربع سنوات ....
امم ساكنه مع اهل زوجي لي شقه لحالي ماقدر اقول في شي سلبي معه الحياه لاتطاق كلها ايجابات اما السلبيات فهي لاتكاد تذكر مثلا لو تخاصمت مع زوجي نزل لهم يفطر يتغدا يتعشا وماشوفه الا النوووم او ينزل حتى يطيح اللي براسه ثم يرجع رغم وجود دا الشغله الا احس انه موسلبيه تمنعني اسكن مع اهل الزوج .....