عضوة جديدة ممكن مساعده؟

الحمل والإنجاب

مشكلتي هي انا وزوجي لسوء الحظ من النوع الصامت :D قليل مانسولف واذا سولفنا تهاوشنا على اسباب احيانا تا فهه ومايحب يجلس في البيت مع اني موفرة له كل مايحتاج واذا سالته عن السبب يقولي مافيه شي يشدني علشان اجلس . والله العظيم يابنات اني احيانا اجلس وابكي من القهر قولولي وش اسوي .
صار لي ثلاث سنوات متزوجه وماعندي اطفال لانه المراخه تقول عندك سدد يعني مو حرام يقولي كذا وانا ضايق صدري بسبب ها المشكة
11
753

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام أحمدووه
ام أحمدووه
حبيبتي اول شي حياج الله معانا اخت وعزيزة...
بالنسبة لمشكلتك...انا باعتقادي ان الحياة الزوجيه بحد ذاتها بعد السنة الاولى من الزواج غالبا ما تمر بفترة ركووووود وبروووود وهدوووووء... وبالتالي هذا امر طبيعي..
والشي الثاني اللي لازم ماتتجاهلينه او تتناسينه..ان زوجك اكيد هو كمان ضايق صدره بسبب هالمشكلة..ومن الواضح انكم ماتتكلمون بهالموضوع؟؟؟ وبالتالي مافي متنفس لزوجك غير الخروج بره البيت...انا اقول اعذريه وطولي بااااالك عليه..
ولو تتقبلين مني نصيحه اختي الغاليه...خلك من المراخه؟؟؟؟؟ روحي لاستشاريه متخصصه بامراض النساء والعقم افضل بكثير من المراخه وغيرها..
اسمحيلي عالاطاله ..
والله الموفق
نجمة الليل0000
نجمة الليل0000
مشكورة اختي ام احمدوه على الرد وباالعكس احنا احيانا نتكلم عن هاالموضوع يرد علي ويقول خليها على الله
وانا تركت المراخه وبدات باالتوكل على الله والدعاء واخذ الاعشاب
وبالنسبة للاخصائية انا رحت عندها وقالت مافيك شي بس مااخذتلي اشعة الصبغة وهذا الكلام من زمان لاني تركتها
بس ناويه اروح يوم السبت ان شاء الله واسوي الصبغة لانه تكون بعد الدورة بيومين ادعيلي
ام أحمدووه
ام أحمدووه
يااارب ربنا يرزقك بالولد وتحملين وتسعدين زوجك ويرتاح بالكم ان شاء الله.....
واتمنى ماتهملي مراجعتك للدكتورة..سواء هذي او غيرها لو ما ارتحتي لها..

واذا عنك اي سؤال او استفسار لاتترددين فيه..اعتبريني اختك او صديقتك :)

وبالتوفيق
نجمة الليل0000
نجمة الليل0000
يابعد عمري انتي تسلمين على ها الدعوة اللي تبرد القلب و اوعدك اذا كتب الله لي الحمل بتكوني اول وحده اقولها
ومااستغني عن الرجوع لك لاني حبيتك والله من كل قلبي
نجمة الليل0000
نجمة الليل0000
يابعد عمري انتي تسلمين على ها الدعوة اللي تبرد القلب و اوعدك اذا كتب الله لي الحمل بتكوني اول وحده اقولها
ومااستغني عن الرجوع لك لاني حبيتك والله من كل قلبي
والله يخليلك ماعطاك ويزيدك ااااامين يارب العالمين