نداء عاجل إلى كل من تعرف عن طنجرة الضغط تكتب لي وتخبرني أي نوع أفظل وكيفية استخدامها لأني ان شاء الله ناوية اشتري وحده ولكني خايفة منها فاللي تستخدمها ياريت تخبرني عن حسناتها وسيئاتها حتى احتاط ولها مني جزيل الشكر وجازاها الله كل خير مسبقا .:24:
27-12-1422 هـ, 08:50 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
اهلين اختي Rozana بالنسبه لطنجره الضغط بصراحه زينه وسريعه لكن تبين الصراحه تخوف لان اول شئ اقفليها زين ثم بعد الانتهاء انتبهي خليها تبرد ثم افتحيها انه من نا حيتي ما حبها تخوف مره من زمان امي كانت على طول تستخدمها ومره من المرات انفتحت اشلون مادري وكسرت الفرن والحاله حاله لكن يابنت الحلال احسن شئ الطبخ على نار هادئه من احسن مايكون ليش العجله في الطبخ والله يوفقك .
27-12-1422 هـ, 10:30 صباحاً

الغالية Rozana

راجعي اللينك هذي وإن شاء الله تستفيدي

http://hawaaworld.com/vb/showthread....C7%E1%D6%DB%D8
يوجد بالمنتدى العديد من المواضيع عن طنجرة الضغظ اعملي بحث وراح
تلاقي الكثير
بس تبقى نصيحتي لكي كليبسو وبس .

الغاليةsweet_haleem
طنجرة الوالدة الله يحفظ لك اياها من النوع القديم الأنواع الجديدة في
السوق سهلة وآمنة جداً بس إنتي تحطي غطى الطنجرة وتضغطي على زر بسيط
فتنقفل الطنجرة وبعد ما تنتهي من الطبخ تضغطي على نفس الزر فتنفتح.
وفيها قفل أمان لا يمكن نفتح الطنجرة إلا لو فرغتي كل الهواء من داخلها وساعتها يسمح لك الزر تفتحي الطنجرة.
اسمها كليبسو من سيب ورائعة جداً واللي بتستخدمها لن تستغني عنها أبداً
وتقدري تسوي فيها كنتاكي بس انتظروا حتى أفضى قليلاً وراح تذوقوا من ايدين كليبسو ألذ كنتاكي
27-12-1422 هـ, 03:28 مساءً

إلى منقذتي طوق الياسمين

وأخيرا وجدت من يتحدث عن طنجرة الضغط كليبسو سيب لأني من أسبوع اشتريت وحدة سعة 8 لتر.
وحتى الآن لم ابدأ في استخدامها بصراحة من جهلي في طناجر الظغط .
عزيزتي طوق الياسمين .... ياريت تخبريني كيف ممكن اطبخ فيها لأسرة تتكون من خمسة أشخاص وخطوة بخطوة مثلا أي طبخة تخطر على بالك وابدأي من كمية الماء وكيف سلق اللحمة . لأني لما أسلق اللحمة في الطنجرة العادية لازم أزيل الريم اللذي يخرج منها قبل ان استويها فهل نفس الشي في طنجرة كليبسو يعني وبعدين أقفل الغطاء . ياريت تكتبيلة طبخة من الألف للياء باستخدام الطنجرة كليسبو حتى اتمكن من استخدامها بالطريقة الصحيحة .
وياريت سرعة الرد لأني مش حخلي الخدامة تستخدمها يعني حستنى ليوم الخميس (الإجازة) وأجربها .
أختك روزانا .
11-01-1423 هـ, 09:58 صباحاً

أختي الغالية Rozana

والله أنا آسفة الآن فقط انتبهت الآن

لرسالتك ..

الظاهر الصيام كان عامل عمايله

معي اليوم فما انتبهت لموضوعك يا غالية

على العموم انتظريني غداً إن شاء الله

واعذريني مجدداً على التأخير
12-01-1423 هـ, 01:24 صباحاً

الساعة الآن 05:43 .