اصعب موقف مر بآمومتك 👶💞 !!

الأسرة والمجتمع

صباح الخير 🌷
اللهم صل وسلم على حبيبنا محمد💞
كنت ادور حلول بقوقل لغيرة الطفل من النونو الجديد .. وطحت على هذا الموضوع بمنتدى ثاني واعجبني يُستفاد منه ممكن وحده تذكر شي نكون غافلين عنه ماعرف اذا مكرر او لا بس ماعمري شفته هنا😊
الموضوع هو كل وحده تكتب اصعب شي او موقف مر عليها بأمومتها .. 
عن نفسي المواقف الصعبه كثير بس اكثر واحد اثر فيني ولليوم لما اتذكره يكش جسمي .. كان ولدي عمره شهرين وخديج تعرفون الخدج يرضعون شوي شوي .. فكنت اطفش وانا ارضعه ومره شغلت التلفزيون وانا ارضعه ومركزه مع الفلم بكل جوارحي😓 شوي لما ناظرت ولدي ولا وجهه اززززرق وشاهق وفاتح فمه وجسمه يرجف كنت لحالي بالبيت زوجي مداوم وابكي واصرخ باسم زوجي مع انه بالدوام بس من الفجعه ماعرفت وش اسوي شكل ولدي يخوف وعلى حاله جبت مويه ومسحت على وجهه واسمي عليه واقرا قران ونص حركاتي مو ذاكرتها اتصرف بدون وعي مادري كم مر علينا وقت بعدها الحمدلله فكت الشهقه وتنفس وصار يبكي وشوي شوي رجع لون وجهه .. تعرفون الخوف اللي بعده تحسين خلاص انهد حيلك وجسمك نمل من كثر ما خفتي كذا صار لي وبيومها عجزت انام جالسه جمبه واتأمله استرجع الموقف .. اظن اني خنقته بصدري وانا سرحانه مع الفلم وناسيته لاحد يلومني كنت صغيره وماعندي خبره .. الحمدلله اللي سلم ولدي والحين نايم جمبي وصرت انتبه اكثر لما ارضع اخوه 
يلا كل وحده تقول موقفها يمكن تنبه غيرها 
124
39K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انكسرت من الفراق
ياعمري حسيت بموقفك الله يحفظه لكي
انكسرت من الفراق
انا اصعب موقف لما اشوف ولدي يتأتئ في الكلام بشكل فضيع والاطفال يضحكون عليه اكره نفسي وقتها بس الحمدلله الحين تحسن شوي دعواتكم له بنات
معكرونه
معكرونه
اصعب موقف توفي ولدي،بعد ولاده بيومين
مامتو لعزوزي
مامتو لعزوزي
آمين يارب ويحفظ لك ذريتك .. 
معكرونه الله يعوضك ان شاء الله طفلك طير بالجنه ويشفع لك 😓 
كاشا كرمباشا
كاشا كرمباشا
اصعب موقفين يوم طاح ولدي زاشتبهو ان في دم براسه

وموقف ثاني لما حط في عين اخوه عمره شهرين مزيل مناكير قلبي وقف ساعتها ربي يخليهم لي