إختي أم ياسر098765..........أرس لتلك المعلومات ولو بغيتي أسئلة إضافية الله يحييك
ياأرحم الراحمين أنت رب المستضعفين وأنت ربي ........ إلى من تكلني إلى بعيد يتجهمني أم إلى عدو ملكته أمري....... إن لم يكن بك علي غضب فلا أبالي ولكن عافيتك هي أوسع لي
إختي ainaweeyah......حبيبتي مافي شي صعب إنا بلدنا خليج واحد وبرسلك الرقم على الخاص وتفاهمي مع المنسقة وبتقدم لك تساهيل لكن ماقلتي إنت فنانة والا مصممة؟؟؟؟عشان أفيدك أكثر...
ياأرحم الراحمين أنت رب المستضعفين وأنت ربي ........ إلى من تكلني إلى بعيد يتجهمني أم إلى عدو ملكته أمري....... إن لم يكن بك علي غضب فلا أبالي ولكن عافيتك هي أوسع لي
إختي برونز......أرسلتلك الرقم الخاص بالمنسقة وبالنسبة للخدمات طبعا الاعلان في الصحف الكبيرة (أخاف أذكر الصحف ومايرضون المشرفات العزيزات) المهم راح تكون في 3 صحف كبيرة وراح يتم الاعلان عن المعرض في كثيرمن الجهات لن أذكرها الآن ليس إلا للتحفظ عشان مايلطش منا أحد شي...خخخخخ.....وبتع طى للمشارك شهادة مشاركة عشان يساعدة هالشيء إنه يكون واثق من نفسه إذا أراد عمل معرض شخصي بحيث يكون له دخول في عالم المعارض والاحتكاك بها.........ولو عندك أسئلة moreالله يحييك
ليش مو راضي يرسل لي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
السلام يابنات ياحلوات أنا باقي أقولكم إن فيه ضمانات عند تسليم الاعمال بحيث نكون نحن المسؤولون عن ضياع أو تلف العمل لا سمح الله وسيتم تقييم العمل والدفع لصاحبه

الساعة الآن 01:34 .