شكرا جزيلا للمشرفات العزيزات على مساعدتي والله أتوقع طلع فيني 100 شيبه لأني أصلا أشيط بسرعة وجتني مشكله على منتداي الغالي على قلبي وش تتوقعون أسوي أكيد بصير فحمة موب أشيط بس..............مرة ثانية شكرا شكرا شكرا
ياأرحم الراحمين أنت رب المستضعفين وأنت ربي ........ إلى من تكلني إلى بعيد يتجهمني أم إلى عدو ملكته أمري....... إن لم يكن بك علي غضب فلا أبالي ولكن عافيتك هي أوسع لي
miss pink............يشرفني جدا مشاركة أهل الامارات كلهم ومن خلال ردي لك أكرر إن المشاركة لكل أخت وأخ فنانين حابين يشاركون من وين ماكانوا...........ور جعي الخاص أرسلتلك الرقم ياعزيزتي...
ياأرحم الراحمين أنت رب المستضعفين وأنت ربي ........ إلى من تكلني إلى بعيد يتجهمني أم إلى عدو ملكته أمري....... إن لم يكن بك علي غضب فلا أبالي ولكن عافيتك هي أوسع لي
smsmah........أرسلتك رقم التلفون وبسرعة زي ماطلبتي والله يوفقك ويوفقنا في رفع المواهب
وين بيكون المعرض؟

๏T๏
شموخ المشاعر ..............غريب مالقيتي الموضوع أرسلتلك كيف ممكن تلاقينه ولو مالقيتية بساعدك

الساعة الآن 06:12 .