الكونتيسا_5
الكونتيسا_5
الله يحييك ياشموخ وإذا ما أستوفيتي المعلومات اللي على العام والخاص أنا جاهزة.......وبعد أنا نسيت أنا أرسلت لك الرقم والا لا بلغيني لو ما وصلك وبرسلك........
شجرةالحياة
شجرةالحياة
:biggthump لاتزعلون ياأحلى الحلوين
:biggthump لاتزعلون ياأحلى الحلوين
السلام عليكم
في البدايه احب اشكرك على دعوتي
وانا اسئلتي مثل باقي الاخوات ولو اني اجد صعوبه في المشاركه لاني من خارج السعوديه يعني لو اشتركت اشلون اوصل الاعمال احسها صعبه واجد لان ماعندي من يوديها
ممكن اثقل عليك اشوي بالاسئله
1-كم عدد الاعمال المطلوبه لكل تخصص؟
2-هل توجد شروط معينه لنوعية الخامه المستخدمه ؟
3-هل يستطيع المشارك ان يشارك بكذا تخصص؟
4-بخصوص تصميم الفساتين:
نقدر نصمم فساتين بالمقاسات اللي تعجبنا او توجد مقاسات محدده
اريد تفاصيل اكثر لو سمحتي
اخر سؤال
الرسم على الزجاج والمرايا موجود من ضمنهم ولأ
اسفه على الاطاله وشكرا لك على سعة صدرك
الكونتيسا_5
الكونتيسا_5
رهايف ...............حبيبتي أرسلتلك الرقم لكن سارعوا بالاتصال عشان تضمنون مكان وبعد تستفسرون أكثر من المنسقة بتفيدكم أكثر...
الكونتيسا_5
الكونتيسا_5
أهلا وسهلا فيك إختي شجرة الحياة ........ وبالعكس ودي دايم الأسئلة تكون على العام عشان الكل يستفيد ولا أرسل على الخاص الا الرقم ...............
جميع الخامات الفنية ممكن تشارك زي ماكتبت في أول الموضوع والرسم على الزجاج فن قائم بذاته طبعا من الفنون الداخلة معنا إما المجسمات فهذا معرض فني راقي يقبل الاعمال الفنية الراقية كالخزف والسيراميك والنحت على الرخام والحجارة والطين وغيرها والأعمال الخشبية سواء نحت أو تعشيق أو حرق أو غيرها وكذلك تكوينات الخامات المستهلكة والبيئية والنحاس والنيكل والمعادن عموما.........أما اللوحات فعالمها واسع الرسم بأنواعه والتصوير والسجاد والنسيج والزجاج...........إلخ
يعني لاتقبل مثل خامات الوسائل التعليمية كالفلين وماشابهها.......
بالنسبة للاعمال للفنان/الفنانة المشاركة بالقدر الذي يريده.......
بالنسبة لكل من سجل معنا وكان خارج الرياض أو خارج السعودية بالشحن يتسهل كل شيء ومنهم من بادر بارسال أعماله...........
المعرض لن يقام قبل شهر صفر وممكن يتأخر قليلا إلى ربيع الأول ولكن لو جمع العدد الكافي من الاعمال لفتح صالة عرض بيصير في وقته وهو نهاية صفر بمشيئة الله.........
بالنسبة للتصاميم أهم شيء تكون ملابس سهرة أو عرايس أو جلابيات فخمة وبنجابيات فخمة وبأي مقاسات..........
لالالالالالالالالالالالالالالاللصعوبة ...التكنولوجيا الحديثة سهلت كل شيء بعد الله واللي اخترعوا شركات الشحن ماقصورا (رغم إنها ميب تكنولوجيا.......فهلوة)
حبيبتي انت شرفتيني وبالعكس ماطولتي وبرسلك ولو حابه الرقم على الخاص بلغيني وأرسله..
الكونتيسا_5
الكونتيسا_5
noor_m555..............المعرض راح يكون في الرياض لكن الصالة مانقدر نحددها إلا بعد مانحصي الأعمال ...........ورقم المنسقة أرسلته لك على الخاص