دنيا العجب........الوقت في أحد شهري الربيع كان بيكون في أواخر صفر لكن لازم يكون مناسب مع المدارس لضمان الحضور طبعا........لكن التسليم بعد أيام راح نعلن عنه واللي حجز مقعد مع المنسقة راح تتصل فيهم وتبلغهم بأوقات التسليم وقبض السندات سواء فنانين و مصممين إناث/ذكور....... والرقم راح أرسله لك على الخاص
ياأرحم الراحمين أنت رب المستضعفين وأنت ربي ........ إلى من تكلني إلى بعيد يتجهمني أم إلى عدو ملكته أمري....... إن لم يكن بك علي غضب فلا أبالي ولكن عافيتك هي أوسع لي
هلا اختى انا ابغى اشترك بس ابغى اكبر كميه من المعلومات عن المعرض
باسرع وقت ..
واشكرك

أهلا وسهلا فيك محبة الاسلام ..............أنا راح أرسلك رقم المنسقة
ياأرحم الراحمين أنت رب المستضعفين وأنت ربي ........ إلى من تكلني إلى بعيد يتجهمني أم إلى عدو ملكته أمري....... إن لم يكن بك علي غضب فلا أبالي ولكن عافيتك هي أوسع لي
أهلا وسهلا فيك محبة الاسلام................ أنا راح أرسلك رقم المنسقة
إختي نادية 20....... المعلومات على العام ولو عندك أسئلة تفضلي أيضا على العام للفائدة العامة والرقم أرسلته لك على الخاص ........وبالتوفيق لكل المشتركين والمشتركات

الساعة الآن 04:42 .