Ragad.990

Ragad.990 @ragad990

عضوة جديدة

الحناء وما ادراكم ما الحناء

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم
شخباركم ؟؟
وش علومكم ؟؟

(الحناء وما ادراكم ما الحناء )
طبعاً بها الاجازه قلت
بعتني بشعري هاالمتكسر :icon36: وقلت بزين لي جدول اسبوعي
يومين اسوي حناء وباقي الايام ازيت شعري
على طاري الزيوت سمعت باالمايونيز
و الجرجير قلولي جداولكم وتجاربكم وش تحطون مع الحناء ابي تفاااااااااااااااااااااعل ;)
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مرت رجاء
مرت رجاء
شكرا حبيبتي على موضوعك
الحناءلحالها يبي لها معاجم تتكلم فيها.انا مع تساقط مرييييع وانا ارضع ولدي فقلت يمكن الرضاعه هي السبب
بديت اليوم غليت حبة بصل و3فصوص ثوم لما بردوا اضفت لهم حنا وسدر ونقعته بعدين حطيته ع شعري.وخليته5ساعات ثم غسلته.لما مشطته حسيت التساقط اخف من اول.وبستمر ان شاءالله ع هالخلطه واخبركم بالنتايج.
قهوه بالتوت
قهوه بالتوت
ربي يديكي العافية عن نفسي ازيت شعري يوم بعد يوم واحني بالشهر مرة احط للموية الليمون بعد عصرها وشوية قرنفل واكليل جبل وعود قرفة واحط عصير ليمونة او ثنتين عشان اللون يثبت وعشان الشيب اعجن معها كتم بحااااااااااااااول استمر عليها لاني من النوع اللي يطفش بسرعة وبس
شموووس دبي
شموووس دبي
ربي يديكي العافية عن نفسي ازيت شعري يوم بعد يوم واحني بالشهر مرة احط للموية الليمون بعد عصرها وشوية قرنفل واكليل جبل وعود قرفة واحط عصير ليمونة او ثنتين عشان اللون يثبت وعشان الشيب اعجن معها كتم بحااااااااااااااول استمر عليها لاني من النوع اللي يطفش بسرعة وبس
ربي يديكي العافية عن نفسي ازيت شعري يوم بعد يوم واحني بالشهر مرة احط للموية الليمون بعد عصرها...
رفع لعيونك
ام زياد الكناني
ام زياد الكناني
الشعر يساقط من التفكير
وانا لاحنا ولازيت
بحاول ابدا اهتم
متجر هاجر
متجر هاجر
والله شعري صاير سلك ولو احط اي زيت راسي يوجعني ولو المه بشباصه او بنصه يوجعني ويصدع ما عرفت ايش فيه :(