أماني2006

أماني2006 @amany2006

محررة ماسية

هل الشرخ الشرجي يختلف عن البواسير؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم .أخواتي ودكتوارتي العزيزات جأني أمساك من بداية حملي والحمدلله على كل حال وللأسف كل الدكتورات اللي رحت لهم وشكيت لهم حالتي لم يكتبوا لي اي ملين وأكتفوا بالقوال كوالي فواكة بس الى أن أستفحلت الحاله وتحوالت الى ماكنت أضنه بواسير الى وقت قريب بعد أن جبرت الدكتوره أنها تكشف علي وقالت هذي شرخ مو بواسير وأنا صار لي شهور وأنا أستخدم علاجات البواسير ولايوجد هناك أي فائدة أو تقدم او شفاء .ولقد أشتكيت في هذا المنتدى من بداية حملي من الأمساك كثيرا .والأن السؤال هل ينفع مرهم الحروق لعلاج الشرخ ؟وهل ممكن أن يشفى بدون عمليه جراحيه ؟ودي أشفى منه قبل الولادة يكفيني الم العمليه والله مو ناقصه هم ثاني يكفيني هموم .أرجوا المساعدة :16:
12
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيبتى سبب الشرخ هو الامساك ويجب التخلص من الامساك بالغذاء الغنى بالاليف فى نفس الوقت مع علاج الشرخ حتى لا يعود مرة اخرى
ويجب استشارة طبيب جراحة فى علاجة لانة سوف يفيدك اكثر من اطباء النساء فى هذا المرض عن انواع الكريمات التى تعطى نتائج سريعة
تمم الله حملك بخير ورزقك الذرية الصالحة
زهرة^ربيع
زهرة^ربيع
اختي الغاليه البواسير غير عن الشرخ لانه الشرخ يكون جرح مثل ما قالت الدكتوره

اختي الصبح على الفطور لازم تاكلين بيض وجبن وعصير برتقال طازج والله يريحك بس عصير انتي تسوينه يعني مو معلب افضل

وانشالله يروح منك الاسهال لانه ولله الحمد في حملي ما عمري شكيت من الامساك الا قليل وعلى طول اروح اسوي لنفسي عصير برتقال طازج

والله يعطيكي الصحه والعافيه
أماني2006
أماني2006
السلام عليكم .مشكورات دكتورتنا العزيزات على تفاعلكم وردكم الطيب والمفيد ومشكورة أختي زهرة ربيع على نصيحتك الغاليه .ولكن يادكتورات تحت اي مسمى يكون الجراح اي لما اذهب للااستقبال اطلب اي دكتور اقول جراح وبس ؟أتمنى تكونوا فهمتوا قصدي ! ودكتورة أمينه أي كريمات تقصدين ؟أتمنى سرعة الأجابه علشاني تعبانه حيل ودي اتدراك الوقت قبل الولادة أن شاء الله.
هنوه
هنوه
خوفتيني دكتورتي صرفت لي علاج للأمساك لانه سببلي شرخ
علاج ملين أسمه (دوفالاك) الظاهر أني راح أبطله
ليش ما صرفت لك علاج
ياساتر
ورده امل
ورده امل
حبيبتي عليك الان باستعمال ملين خاص للحوامل لان بعض الحوامل مع تغير الهرومنات يستمر الامساك..
استعملي الملين الين يخف الالم ولازم تاخذين مضاد حيوي لان الشرخ جرح وكريم موضعي
وعليك عن تجررررررررررررررررربه عصير البرتقال الطازج على الريق وقبل النوم وحاولي تاكلين تفاح ممتاز
بس لازم استشاره جراح ..