قنفه

قنفه @knfh

عضوة فعالة

حافز حاطين لي بالاهليه متقدم فهموني الله يجزاكن خير

الوظائف النسائية, جدارة, طاقات, حافز, تمهير

بنات انا سجلت امي بحافز ودخلت البيانات الا الايبان لان امي مافتحت حساب والحين حاطين بحاله الاهليه متقدم متى يكون متأ متأهله؟؟

انا برضو سجلت بحافز صعوبه الحصول على عمل وقبل شهر تقريبا طلع لي انه مسجل اسمي بالتامينات علما اني ماقد توضفت بس سجلو اسني اسمي حسبي الله ونعم الوكيل بعدين سويت اعاده تقديم طلب والحين حاله الاهليه معلق لدراسه الطلب كيف يعني متى راح ينزل؟؟
7
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ستايلي حلو
ستايلي حلو
امك متقدم يعني باقي مطوله انا قعدت ثلاث شهور متقدم وهذا الشهر صار معلق
والاهليه يعلم الله متى راح ياهلونا
أم ريما العوفي
أم ريما العوفي
امك متقدم يعني باقي مطوله انا قعدت ثلاث شهور متقدم وهذا الشهر صار معلق والاهليه يعلم الله متى راح ياهلونا
امك متقدم يعني باقي مطوله انا قعدت ثلاث شهور متقدم وهذا الشهر صار معلق والاهليه يعلم الله متى...
اللي معلق باذن الله تستلم في رمضان اول دفعه اما متقدم شوي تطول يعني تقريبا شهرين اوثلاث وممكن تنزل على شوال اهم شي حدثي اول باول والايبان والحساب برضوا ممهم وتاكدوا اللي عندهم حساب انه مو مجمد لانه لو مجمد ماينزل لازم تحركيه
dana9
dana9
بالنسبة لامك عشان الايبان على طول بتكون متقدم كيف موهلة والبيانات مو مكتملة لو بيصرفولها على اي حساب
لازم تروح البنك وتفتح حساب وتكتب الايبان وبعدها بتصير معلق لمراجعة صحة البيانات وبعدين موهل
اما انتي اذا ماكنتي موظفة ممكن احد استغل اسمك في السعودة الوهمية او احد انتحل شخصيتك
وفي الحالة لا زم تعرفين الشركة اللي مسجلتك ويمكن الى الان الشركة تصرف لك راتب وتروح اللي منتحل شخصيتك
ساره الشرقيه
ساره الشرقيه
هل الايبان مهم انا اذ شفت اامي موهله بفتح لها حساب
خاطـري في بنــوتين
لازم تفتحين لها حسااااب
وش تنطرين يجي المبلغ للبيت ...؟؟؟