لينا وعدنان
لينا وعدنان
الفيش ماقدر اشيله بعد لان الفرن مسكر عليه ولا فيه مجال ابد اشيله ..وبالنسبه اني اخوفهم ممكن لكبار شوي لكن ولدي عمره سنتين وشوي ماايسمع مني بس هذا هو رايح جاي يحوس لي في الفرن وبعد أنا حامل يعني لو عندي طفل يحبي اكيد بيحوس ومن غير مايفهم ..والله حدددي مقهووره من هالاخطاء الا عاملنها في البيت 😔😔والمشكله للان مو مقتنع ان المطبخ المفروض يتسكر ..بالنسبه له موضه يعني ابي اصمم بيتي بحسب وضعي أنا عاد حتى لو مو مواكب للموضه المهم يلبي خدماتي ومناسب لوضعي ..بس عااد وين يسمع اغلب وقته بره وانا الا متوهقه
**عــــهـــد**
**عــــهـــد**
طيب حبيبتي اشتري من الابواب الخشب اللي سحب وتتسفط بكذا تريحي راسك وزوجك يقتنع بتصميمه او مثل هذي عمليه مره واذا انفتحت تصير زي الديكور مره روعه

راحت الأيام
راحت الأيام
مالك الا تجيبين باب سحب وتركبينه وترتاحين
شوشو بنكي
شوشو بنكي
الله يعينك بس اشوف العضوات يقولو ولد فوق الثلاجه والي علي البار سلامات ايش دا الاهمال التربيه لها دور صح ناكل ونشرب وندلع بس عند التربيه ستوب لازم ينضربو صراحه اختي عندها اولاد من عرفتها ومطبخها امريكي مفتوح علي الصاله ماعمري شفتها تعاني بالعكس مريتهم لاتقولولو عيالها كبار عمرهم 4 سنوات وسنتين لو دخلو المطبخ يدخلو ياخذو عصيرهم الي تحطو لهم بثلاجه اخر شي في الباب عشان يلحقونو او الكيك والشوكولاته وبرضو تكون في اخر درج معلمتهم مكانها لو كانت نايمه ويبغون يكون قريب منهم وعلي فكره ترا لو غلطو والله تضربهم بالخيزرانه
لوليتا لامبيكا
لوليتا لامبيكا
طيب اشتري اقفال السلامة وقفلي الفرن !!

بالنسبة لدخولهم المطبخ خذي حاجز السلامة تبع السلالم وقفلي المطبخ فيه ..